أخبارNews & Politics

هلع الكورونا: تدفق كبير على المحلات الغذائية في قرى الشاغور تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هلع الكورونا: تدفق كبير على المحلات الغذائية في قرى الشاغور تحسباً من الآتي

منذ ساعات الصباح الباكرة يتدفق المئات من اهالي الشاغور ( مجد الكروم ودير الاسد والبعنة ونحف ) على المراكز الغذائية في المنطقة حيث يقومون بأقتناء كافة المواد الغذائية المختلفة وخصوصاً المعلبات والارز والطحين ومواد غذائية أساسية أخرى

منذ ساعات الصباح الباكرة يتدفق المئات من اهالي الشاغور ( مجد الكروم ودير الاسد والبعنة ونحف ) على المراكز الغذائية في المنطقة حيث يقومون بأقتناء كافة المواد الغذائية المختلفة وخصوصاً المعلبات والارز والطحين ومواد غذائية أساسية أخرى . وعلى ما يبدو فان هلع الكورونا بات واضحاً وبدأ يأثر تاثيراً مباشراً على مجريات ال حياة اليومية للمواطنين تخوفاً من المستقبل.


السيدة مريم اسدي من دير الاسد قالت:"علينا اخذ كافة الامور بجدية , وعلينا الاخذ بالحسبان المستقبل الغامض حتى الان , فلا احد يعرف كم من الوقت حتى يتم الخلاص من هذا الفيروس. انا احرس على توفير كافة المواد المطلوبة واللازمة لعائلتي خوفاً من نقصها بالاسواق .
صلاح طه من دير الاسد أضاف:"اعتقد ان هذا الخوف والمشتريات بكمية كبيرة لا حاجة له فبكل بيت يوجد ما يكفي لاسابيع , وعلى كل مواطن شراء حاجياته الاساسية الناقصة فقط وليس بهذه الكميات الكبيرة.
مدير جمعية الجليل السيد احمد الشيخ محمد أضاف :" هناك تخوف ونحن في جمعية الجليل اصدرنا بياناً بهذا الخصوص لكن قمت بشراء المحتجيات المطلوبة والناقصة في بيتي حالة الهلع لا مكان لها وعلى الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وهذا يكفي .
السيد ام علي منصور من مجد الكروم : الصحيح انني هنا لشراء المشتريات العادية وليس بسبب الكورونا واعتقد ان هناك تضخيم للموضوع واعتقد ان هناك امر مخفي وراء كل هذا الوضوع واعتقد ان قرارات نتنياهو لها نوايا اخرى .
السيد شابسو من ابو سنان أضاف : انا هنا لشراء المواد الغذائية ليس بسبب الكورونا والناس فقط تقوم بشراء هذه الكميات الكبيرة من المواد الغذائية بسبب الخوف فقط ليس اكثر وهذا ليس بمكانه وادخال المواطنين بحالة من الهلع لا مكان لها ولها نوايا اخرى سياسية !! .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا الشاغور
إجتماع هاتفي للوزراء للموافقة على فرض قيود جديدة