جامعات / مدارسStudents

المعمدانية في الناصرة تردّ على اتحاد الأولياء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
رمال
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كورونا| إدارة المعمدانية في الناصرة تردّ على اتحاد الأولياء: لا تصدروا بيانات وإحصاءات عشوائية

ردّت إدارة المدرسة المعمدانية في الناصرة على ما ورد في بيان اصدره اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة، مساء الجمعة

تناشد المدرسة كل من تنطبق عليه معايير الحجر الصحي التي صدرت في بيان يوم أمس الجمعة 13.3.2020 الالتزام بذلك


ردّت إدارة المدرسة المعمدانية في الناصرة على ما ورد في بيان اصدره اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة، مساء الجمعة، حول تواجد أو عدم تواجد طلاب المدرسة بالحجر الصحيّ المنزليّ وفقًا لتوجيهات وزارة الصحّة، واوضحت المدرسة إلى أنّه:"لا داعي لإصدار بيانات وإحصاءات عشوائية من شأنها المسّ بطلاب المدرسة وأهلهم كما المسّ بالمدرسة نفسها".

وجاء في البيان:"لقد تم يوم أمس الجمعة 13.3.2020 إصدار بيان بالتنسيق مع وزارة الصحة يحدد مَن مِن الطلاب وطاقم المدرسة مُلزَم بالحجر الصحي، وعليه فإن قسمًا كبيرًا من طلاب المدرسة وبعضًا من طاقمها قد اُعفي من الحجر الصحي بحسب المعايير التي وضعتها وزارة الصحة.
لذا، نرجو الامتناع عن إطلاق تصريحات حول إخلال أشخاص آخرين لقوانين الحجر الصحي دون التأكد من وجوب التزامهم بها، وعدم إصدار بيانات وإحصاءات عشوائية من شأنها المسّ بطلاب المدرسة وأهلهم كما المسّ بالمدرسة نفسها.
ومن جهة أخرى تناشد المدرسة كل من تنطبق عليه معايير الحجر الصحي التي صدرت في بيان يوم أمس الجمعة 13.3.2020 الالتزام بذلك، وأخذ الموضوع بكامل الجدية. ونؤكد أن مسؤولية الالتزام بالحجر الصحي تقع على الشخص نفسه أو ولي أمره وليس على المدرسة. نتمنى للجميع دوام الصحة:، بحسب بيان إدارة المدرسة المعمدانية.

وكان قد ورد في بيان اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة وفق ما وصلنا من رئيس الاتحاد ايمن زعبي، مساء الجمعة أنّه:"في ظل المعلومات التي تلقاها اتحاد لجان اولياء أمور الطلاب في مدينة الناصرة عن عدم التزام ما يقارب 70% من طلاب مدرسة الامريكان بالحظر الصحي. نتوجه لجميع الاهالي في الناصرة على العمل الجماعي المسؤول وعدم الاستخفاف بالأمر حرصا على الجميع ونطلب من كل المسؤولين على متابعة الامور بشكل الصحيح من أجل سلامة أبنائنا والحفاظ على الجميع"، بحسب البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

نجمة الاطفال - دعبول تتجول اليوم بحيفا لاسعاد الاطفال