أخبارNews & Politics

كورونا في البلاد: عدد المصابين 154
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا في البلاد| ارتفاع عدد المصابين إلى 154 و40000 مواطن بالحجر الصحيّ المنزليّ

 أشارت المعطيات أيضًا إلى أنّ 6839 فحص كورونا أجري في البلاد حتى الآن


أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح السبت، عن تشخيص 11 حالة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع بهذا عدد المصابين بالفيروس في البلاد إلى 154 حالة. ووفقًا لآخر المعطيات، فإنّ 3 من بين المصابين حالتهم خطيرة، 7 حالتهم متوسطة، 4 تعافوا من المرض، والآخرين وصفت حالتهم الصحية بالطفيفة وهم يتلقون العلاج في مستشفيات البلاد، و25 من بين المصابين يتلقون العلاج في المنزل.

وأشارت المعطيات أيضًا إلى أنّ 6839 فحص كورونا أجري في البلاد حتى الآن، إضافة إلى تواجد نحو 40000 مواطن بالحجر الصحيّ المنزليّ.


صورة توضيحية

وبعد الاعلان عن اغلاق المدارس والجامعات في البلاد، فبحسب آخر التقارير فإنّ الجهات الحكومية المعنية والسلطات التي تعنى بأزمة الكورونا تدرس فرض قيود جديدة وتشديد القيود الحالية لمكافحة الفيروس والحد من انشاره في البلاد، وهي قيود قد تضمن المواصلات واغلاق أماكن عمل غير حيوية، في خطوات مماثلة لتلك التي اتخذها دول عديدة حول العالم للحد من انتشار كورونا.

وأشات تقارير إلى أنّه تتم دراسة امكانية الخروج للعمل فقط للعمال والموظفين الذي يشغلون وظائف حيوية، بحيث تجرى فحوصات لحصر عدد هؤلاء العمال، فيما لم تصدر أي بيان ينفي أو يؤكد الأمر من قبل وزارة الصحة، مجلي الأمن الوطني ووزارة المواصلات.

إقرا ايضا في هذا السياق: