رياضة وشبابSports

أول اصابة بالكورونا في الدوري الإسباني بنادي ليجانيس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أول اصابة بالكورونا في الدوري الإسباني.. ليجانيس يعلن عن اصابة المدير الرياضي

أعلن ناديليجانيس الإسباني، صباحاليومالجمعة، عنإصابةمارتين أورتيجا، المدير الرياضي للنادي، بفيروسكورونا.ونشر نادي ليجانيسبيانًا أكد فيهإصابةأورتيجا بفيروسكوروناالمستجد، وأنه سيتم إيقافالمرانللاعبيالفريق، رغم عدم اختلاطهم بأورتيجا، ولكن تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية لضمان عدم انتشار الفيروس.



وأعلن ناديارسنالالإنجليزي،اليومالجمعة، عن إصابة الإسباني ميكيلارتيتا،المدير الفنيللفريقالأولبكرة القدم،بفيروس كورونا"كوبيد 19".
ونشر ناديارسنالبيانًأ أكد فيه إصابةأرتيتابفيروس كورونا، حيث استقبلالمدربالإسباني عينة إيجابية تؤكد إصابته، كما أعلن النادي أنه سيتم إغلاق المقر التدريبي بشكل امل، وإخضاع كافة أعضاء الفريق للعزل الصحي."
وكان نادييوفنتوسالإيطالي، قد أعلن مساء الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانيالروجانيبفيروس كورونا في خبر مؤلم لعشاقكرة القدمعلى مستوى العالم.
وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد، بما فيهاالدوري الإيطاليلكرة القدم حتى الثالث من شهر أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.
يذكر أن منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت أول أمس الأربعاء، عن أنه يمكن اعتبار فيروس كورونا المستجد"كوبيد 19"، وباءًعالميًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مارتن اورتيجا كورونا