الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

أدارة مجلس بستان المرج ولجنة الموظفين يكرمان الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي

كل العرب
نُشر: 12/03/20 18:29,  حُتلن: 19:02

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مجلس اقليمي بستان المرج، جاء فيه ما يلي:"بمناسبة حلول يوم المرأة العالمي ، كرمت أدارة المجلس الإقليمي بستان المرج ولجنة الموظفين ، الموظفات والعاملات في المجلس ، حيث تم تقديم التهاني والهدايا للموظفات وتكريمهن على عملهن المميز ومسيرتهم الهامة في صفوف المجلس وخدمة الأهالي في القرى".

وزاد البيان:"رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، كرم وشكر الموظفات بأسمه وأسم نائبه والقائم بأعماله ، عبد الرحمن زعبي وأعضاء المجلس ، كما وأكد رئيس المجلس أن للمرأة دور هام وكبير في المجتمع كذلك الأمر في المجلس الإقليمي ، حيث ترى أدارة المجلس أهمية كبيرة للتمثيل النسائي في أقسام المجلس المختلفة.

لجنة الموظفين وادارة المجلس كرمت المرأة في يومها وشهرها ووجهت تحية لجميع نساء المجتمع وبستان المرج خاصة كتقدير على مسيرة المرأة ودورها العظيم في المجتمع وأكدت أدارة المجلس انها تدعم كل مبادرة مباركة لرفع مكانة المرأة في المجتمع العربي.

رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، لجنة الموظفات والموظفين المكونة من علي زعبي ، محمد صالح زعبي ، عبد الوهاب دراوشة وجنات زعبي على جهودهم المباركة لرفع مكانة الموظفين ومواكبة أمورهم وأكد على أهمية دور جنات زعبي الممثلة النسائية في اللجنة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة