أخبارNews & Politics

خطيب ياسين تبرق رسالة لمدير التأمين الوطني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب إيمان خطيب ياسين تطالب بإعفاء الجمهور من الحضور الإلزامي لمكاتب العمل والتأمين الوطني

الطلب يأتي التزامًا بتعليمات وزارة الصحة الأخيرة التي تمنع التجمهر في أعداد كبيرة، في مسعى للحد من انتشار فيروس الكورونا


طالبت النائب إيمان خطيب ياسين (القائمة المشتركة)، في رسالة لمدير مؤسسة التأمين الوطني مئير شبيغلير، بإعفاء جمهور المؤمّنين وطالبي العمل من الحضور الإلزامي لفروع مؤسسة التأمين ومكتب العمل، وذلك التزامًا بتعليمات وزارة الصحة الأخيرة التي تمنع التجمهر في أعداد كبيرة، في مسعى للحد من انتشار فيروس الكورونا.


النائب إيمان خطيب ياسين

وجاء في رسالة النائب إيمان: "بداية، بودي أن أثني على كل إجراء من شأنه أن يؤدي إلى سلامة المواطنين ويحد من انتشار وباء الكورونا، ومن ضمنها تعليمات وزارة الصحة بمنع التجمهر في أعداد كبيرة فوق 100 شخص. ومن أجل إنجاح وتمرير هذه التعليمات من الضروري على جميع الأجهزة الرسمية أيضا التعاون والالتزام بها، عدا عن المواطنين أنفسهم".
وأضافت النائب إيمان: "مؤسسة التأمين الوطني ومكاتب العمل أيضا من الضروري أن تلتزم بهذه التعليمات، خاصة في الأيام التي يتواجد فيها عدد كبير من المؤمّنين وطالبي العمل الملزمين بالحضور لفروع هذه المؤسسات من أجل التوقيع الشخصي لضمان استمرار تلقيهم لهذه المخصصات، وبالذات ضمان الدخل ومخصصات البطالة، وعليه أطلب من حضرتكم التوجه لفروع مؤسسة التأمين الوطني ومكاتب العمل بإعفاء الجمهور من الحضور الإلزامي للتوقيع في الفروع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

وادي عارة: حادث طرق على مفترق عيرون يسفر عن اصابة