أخبارNews & Politics

اتهام شاب بتهديد عامل في شقيب السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب بتهديد عامل اثناء عمله في الحي الجديد في بلدة شقيب السلام

تمّ تقديم لائحة اتهام بحق شاب (35 عامًا) بالتهديد بالاعتداء على عامل اثناء عمله في الحي الجديد في بلدة شقيب السلام


تمّ تقديم لائحة اتهام بحق شاب (35 عامًا) بالتهديد بالاعتداء على عامل اثناء عمله في الحي الجديد في بلدة شقيب السلام. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، ما يلي:"قام افراد الشرطة يوم 8.03.2020 بالقاء القبض على احد سكان العزازمة البالغ من العمر 35 عامًا والذي قام وفق الشبهات بتهديد عامل - سائق جرافة الذي عمل في اطار مشروع بناء وتطوير البنية التحتية لحي جديد في بلدة شقيب السلام تحت إشراف هيئة التنظيم البدوية.

وفق الشبهات قام المشتبه بتهديد سائق الجرافة بالاعتداء علية عندما كان يعمل في الورشة، وطالب السائق بمغادرة المكان حيث ترك السائق عمله وغادر المكان هذا وقام المشتبه باخبار المقاول أنه إذا عاد السائق إلى العمل في المنطقة ، "سيصل إليه اشخاص". واضاف :"هذة المنطقة لنا ولن يدخل أحد المنطقة وإذا عاد السائق إلى العمل فسوف يحصل على حكم بموجب القانون البدوي".

وأضاف البيان:"قام افراد الشرطة بتوقيف المشتبه ومع الانتهاء من تحقيق موضوعي ومركز في مركز شرطة عرعرة النقب قامت النيابة يوم امس بتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه.

الشرطة تنظر ببالغ الخطورة الى كل حادث او محاولات لتعطيل الاعمال والمشاريع التي تدار وفق القانون والتي بدأ تتفيذها بعد تخطيط مستمر لترتيب خطط العمل من أجل رفاهية السكان البدو"، إل هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شقيب السلام اتهام
خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا