السلطات المحلية

دير حنا: الجماهيري يحتفل بيوم المرأة العالمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري دير حنا يحتفل بيوم المرأة العالمي

بالتعاون مع المجلس المحلي والمركز الجماهيري في دير حنا اقيم يوم الاحد الثامن من آذار بقاعة المركز الجماهيري احتفالا رائعا بيوم المرأة العالمي.


وصل الى موقع كل العرب بيان، عممت فيه الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية، وجاء فيه ما يلي:" بالتعاون مع المجلس المحلي والمركز الجماهيري في دير حنا اقيم يوم الاحد الثامن من آذار بقاعة المركز الجماهيري احتفالا رائعا بيوم المرأة العالمي، تقديرا لدور المرأة في المجتمع وعطائها الكبير".


وتابع البيان:" الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية خلال بيانها، اُستقبلت النساء على انغام الموسيقى الرائعة كما وتلقت كل امرأة باقة من الورد مع بطاقة شكر لجهودها وعطاءها. رئيس المجلس المحلي المحامي قاسم سالم شكر المشاركات وعايدهن بكلمات تفرح القلوب وتمنى لهن حياة مليئة بالسعادة والصحة".
اختتم البيان:" والمزيد من النجاح والابداع ابتدأ برنامج الحفل بمحاضرة شيقة القتها السيدة شيرين مرقص بعنوان كيان المرأة في المجتمع، الفقرة التالية كانت عرض دبكة لفرقة البيادر وجذور الارض وتلاها عرض عزف على الآلات الموسيقية ختام الحفل كان عرض ستاند اب كوميدي وأنهت مرجية بيانها كل عام وجميع النساء بدير حنا متميزات مبدعات وداعمات لعائلاتهم". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبه بإطلاق نار على دورية شرطة في الطيرة