رياضة وشبابSports

لاعبو يوفنتوس وانتر ميلان يخضعون للحجر الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في مقدمتهم رونالدو.. لاعبو يوفنتوس وانتر ميلان يخضعون للحجر الصحي بعد اصابة روجاني

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، كيفية اكتشاف نادي يوفنتوس إصابة نجمه دانيللي روجاني، بفيروس كورونا. وكان يوفنتوس أعلن أمس الأربعاء، إصابة روجاني بالفيروس الذي أصاب عشرات الآلاف حول العالم

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، كيفية اكتشاف نادي يوفنتوس إصابة نجمه دانيللي روجاني، بفيروس كورونا. وكان يوفنتوس أعلن أمس الأربعاء، إصابة روجاني بالفيروس الذي أصاب عشرات الآلاف حول العالم، وبالتالي دخوله وكل من تواصل معهم مؤخرًا العزل الصحي لمدة من 10 إلى 14 يومًا. وفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن روجاني كان يستعد لنزول الملعب والمشاركة في أحد التدريبات، لكنه شعر ببعض الحمى، لذلك خضع على الفور لاختبار كورونا الذي كشف أن العينة إيجابية.

وكان روجاني يجلس على مقاعد البدلاء في مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان الأخيرة بالدوري الإيطالي. يذكر أنه تأكد غياب روجاني عن لقاء يوفنتوس وليون، الثلاثاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى اثر الاصابة، تقرر أن نجوم فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان سيدخلون للحجر الصحي، وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية صباح اليوم الخميس: “بعد إصابة روجاني بفيروس كورونا فإن يوفنتوس الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، سيدخل لاعبيه للحجر الصحي وسيقوم النادي بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون على روجاني” .
وأضافت: “نظرًا لأن يوفنتوس واجه إنتر ميلان مساء الأحد الماضي ورغم عدم مشاركة روجاني بالمباراة إلا أن لاعبي إنتر والجهاز الفني سيدخلون في حجر صحي للتأكد من سلامتهم بعد الاختلاط بلاعبي اليوفي” .
وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قرر تأجيل مباريات الدوري المحلي حتى الثالث من أبريل القادم، خاصة أن إيطاليا هي ثاني أكثر البلدان تضررا من انتشار فيروس كورونا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن