جامعات / مدارسStudents

وزارة التّربية والتعليم: الدراسة كالمعتاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزارة التّربية والتعليم: الدراسة كالمعتاد ونعمل بالتّنسيق مع وزارة الصّحّة

افاد كمال عطيلة النمتحدث باسم وزارة التّربية والتعليم: غدا انتظام الدّراسة في مدارس المجتمع اليهودي كالمعتاد بعد انتهاء عطلة عيد المساخر. في اعقاب انتشار فيروس الكورونا .وزارة التّربية تعمل بالتّنسيق مع وزارة الصّحّة ووفق التّطورات سنستم


 افاد كمال عطيلة المتحدث باسم وزارة التّربية والتعليم:" غدا انتظام الدّراسة في مدارس المجتمع اليهودي كالمعتاد بعد انتهاء عطلة عيد المساخر. في اعقاب انتشار فيروس الكورونا .وزارة التّربية تعمل بالتّنسيق مع وزارة الصّحّة ووفق التّطورات سنستمر بحتلنة الجميع وتزويدهم بكل المعلومات  يشمل المدارس، رياض الأطفال ، الأهل والطلاب بشكل مدروس وبمسؤوليّة تامّة".

واضاف كمال عطيلة:" المدير العام للوزارة شموئيل ابواب:" وفقا لقرار رئيس الحكومة ووزارة الصّحّة جهاز التّعليم ينتظم غدا كالمعتاد وذلك كي نمنع أي مس بسيرورة ال حياة المدنيّة ولكن في نفس الوقت علينا الانتباة للتّعليمات التّالية:تفتح المدارس غدا أبوابها وتنتظم الدّراسة كالمعتاد يشمل الاستراحات والتّعلّم في المساحات التّعليميّة ومع هذا يمنع القيام بنشاطات وفعاليّات مع عدد كبير من المشتركين في المؤسّسات التّعليميّة، على سبيل المثال سباق رياضي باشتراك جمهور، عروض مسرحيّة، اجتماعات ومؤتمرات".

كلمات دلالية
كابول: اصابة 4 شبان باطلاق نار في حادثين منفصلين