السلطات المحلية

بلدية الناصرة: جلسة طارئة بشأن الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة تعقد جلسة طارئة أخرى بشأن كورونا: لا توجد أي حالة مرضية في المدينة

عقدت بلدية الناصرة اليوم الاربعاء 11.03.2020 جلسة خاصة تناولت كل ما هو مستجد من قبل وزارة الصحة بموضوع الكورونا

أعلن رئيس البلدية انه حتى هذه الساعة لا توجد ولا أي حالة مرضية في الناصرة


عقدت بلدية الناصرة اليوم الاربعاء 11.03.2020 جلسة خاصة تناولت كل ما هو مستجد من قبل وزارة الصحة بموضوع الكورونا دعا اليها رئيس البلدية السيد علي سلام وبحضور د. فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة "الانجليزي" و د. امير عليمي المسؤول عن الملف في المستشفى وكذلك بحضور أعضاء من المجلس البلدي يمثلون كافة الكتل ونواب الرئيس ومساعديه ومدراء الدوائر والاقسام في البلدية الى جانب ممثلي لجنة اولياء الطلاب.


خلال الجلسة
وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة حول الجلسة ما يلي:"رئيس البلدية السيد علي سلام الذي افتتح الجلسة أشار ان هذا الموضوع تتعامل به البلدية بأهمية بالغة فهي تعمل على مدار الساعة لكي تقدم الخدمات والارشادات والتوعية التي تصلها من وزارة الصحة وتعقد الجلسات اليومية مع مدراء المستشفيات حول كل جديد في الموضوع خاصة ان الموجه في ازدياد وعدد المرضى في تزايد مستمر. ويهمنا في البلدية صحة الجمهور ونحن جاهزون لتنفيذ كل تعليمات وزارة الصحة بهذا الشأن".
وأضاف البيان:"وأعلن رئيس البلدية انه حتى هذه الساعة لا توجد ولا أي حالة مرضية في الناصرة ولكن هذا لا يعني ألا مزيد من الاحتياط والانتباه ونقل المعلومات الصحيحة والارشادات الوقائية حتى نحمي الناس خاصةً كبار السن من فيروس الكورونا".
وزاد البيان:"د. فهد حكيم الذي يلبي دعوة رئيس البلدية والذي يزور البلدية عند كل جلسة لهذا الشأن قام بوصف دقيق للوباء وأعراضه وخطورته على المسنين بالذات وتحدث بإسهاب عن الصين موطن الفيروس وكيفية التعامل مع المرض وكيف أن الأرقام كانت كبيرة في البداية ثم بدأت بالهبوط بعد تنفيذ الاحتياطات من المرض.
وأوضح أهمية عدم التجمع الغفير في أماكن مغلقة وعدم المصافحة ولا المعانقة وأن الدولة من خلال وزارة الصحة تقوم بإجراءات معينة بشكل تدريجي ومتتالي.
وكذلك تحدّث عن المرض في ايطاليا وتفشيه هناك الأمر الذي تحاول وزارة الصحة في البلاد تجنبه وايجاد كافة التدابير لمنع تفشي الفيروس"..
واختتمت بلدية الناصرة بيانها:"كلنا نبتهل الى الله العلي القدير ان تمر الأزمة بسلام ويعود الناس الى حياتهم الطبيعية المعتادة"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة