الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

كورونا

الملاعب خالية من الجماهير في جميع مباريات المرحلة الـ 26 بالبوندسليجا

كل العرب
نُشر: 11/03/20 14:40,  حُتلن: 22:14

سلطات محلية في ألمانيا أعلنت في وقت سابق اليوم أن المزيد من المباريات في البوندسليجا، مطلع الأسبوع المقبل، ستقام بدون جمهور

أعلن نادي لايبزيج اليوم الأربعاء أنه سيخوض مباراته المقررة أمام فرايبورج يوم السبت المقبل في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بدون جمهور. وتأكد بذلك خلو الملاعب من الجماهير في جميع مباريات المرحلة بالبوندسليجا، وذلك في ظل الجهود المبذولة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.



وقال أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج: "قررنا بصعوبة خوض مباراتنا أمام فرايبورج يوم السبت بدون جمهور نظرا للوضع الحالي وحالة الارتباك في التعامل مع فيروس كورونا."
وخاض لايبزج المباراة التي فاز فيها على ضيفه توتنهام الإنجليزي 3 ـ 0 أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا في حضور الجماهير، بستاد "ريد بول أرينا".

وجاء قرار لايبزيج بعد قرارات مماثلة اتخذت لباقي مباريات المرحلة ومن بينها مباراة الديربي المرتقبة بين بوروسيا دورتموند وشالكه، التي عادة ما تشهد حضور نحو 80 ألف مشجع.

وكانت سلطات محلية في ألمانيا أعلنت في وقت سابق اليوم أن المزيد من المباريات في البوندسليجا، مطلع الأسبوع المقبل، ستقام بدون جمهور، بسبب مخاوف تزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا.
وتجدر الإشارة إلى أن مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بازل السويسري المقررة غدا الخميس في ذهاب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي، ستقام بحضور جماهير. 

مقالات متعلقة

Got