أخبارNews & Politics

سخنين: إتهام شاب بتهديد رئيس البلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام شاب (38 عامًا) من سخنين بتهديد رئيس البلدية د. صفوت أبو ريا بالقتل

قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضد شاب من مدينة سخنين بتهديد رئيس البلدية د. صفوت أبو ريا بالقتل

وصلت الشرطة الى منزل المتهم الذي باشر بسبّ الشرطيين وتهديد رئيس البلدية مجددًا، وقال:"سأقتل رئيس البلدية وأحرقه"


قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام ضد شاب (38 عامًا) من مدينة سخنين بتهديد رئيس البلدية د. صفوت أبو ريا بالقتل، وارفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقاله الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدّه.


 رئيس بلدية سخنين صفوت أبو ريا

وفي التفاصيل، اوضحت الشرطة أنّه:"يوم 07.03.2020 وصل المتهم الى بيت رئيس البلدية وقام بتهديد الحراس بايذائهم وايذاء أبو ريا، حيث استلمت الشرطة بلاغًا بالامر وعندها هرعت الى المكان وقامت بجمع الأدلة والشهادات وباشرت التحقيقات، وخلالها تبيّن أن المتهم أراد ان يشغل منصبًا في البلدية ولذلك هدد الرئيس وحراسه من اجل ايخافهم بغرض نيل المنصب.
بعد وقت قصير وصلت الشرطة الى منزل المتهم الذي باشر بسبّ الشرطيين وتهديد رئيس البلدية مجددًا، وقال:"سأقتل رئيس البلدية وأحرقه"، وعليه اعتقل المتهم وأحيل للتحقيقات بمركز الشرطة ولاقًا تمّ تمديد اعتقاله مرارًا عبر محكمة الصلح في عكا"، بحسب الشرطة.

وذكرت الشرطة في بيانها:"أنه خلال التحقيقات تبيّن ان المتهم وصل بسيارته بساعات بعد ظهر السبت الى منزل رئيس البلدية وسأل الحراس المتواجدين هناك اذا ما كانوا يحرسون المنزل والرئيس في ساعات المساء أيضًا، وعندما اجابوه بالايجاب قام بتهديدهم وقال:"انا وصلت حتى أقتلكم هنا.. تذكرني جيدًا هذه الليلة سآتي وأقتلك وأقتل رئيس البلدية، سأطلق عليك الرصاص وأخرج قلب رئيس البلدية من مكانه.."، ثم عاد الى سيارته وقال أنه سيعود في المساء ثم ترك المكان". 
وأوضحت الشرطة أنّه مع انتهاء التحقيقات وتشكيل قاعدة ادلة ضد الشاب المذكور تمّ تقديم لائحة أتهام ضده بالتهديد، اليوم الأربعاء، لمحكمة الصلح في عكا الى جانب طلب لتمديد اعتقاله الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أمريكا تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بالكورونا خلال يوم