رياضة وشبابSports

لايبزيج يعمّق جراح جوزيه مورينيو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لايبزيج يعمّق جراح جوزيه مورينيو برقم سلبي في المباريات الخارجية


باغت لايبزيج الألماني ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مبكرين خلال أول 21 دقيقة من الشوط الأول، للمباراة بينهما على ملعب ريد بول أرينا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز المضيف بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن عقدة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خارج أرض فريقه قد تواصلت في الفترة الأخيرة.وأشارت إلى فشل مدرب توتنهام في الخروج بشباك نظيفة في آخر 21 زيارة بكافة البطولات باستثناء مباراة وحيدة.
وجاءت المرة الوحيدة التي حافظ فيها فريق مورينيو على نظافة شباكه خارج أرضه في يناير الماضي، حينما تعادل توتنهام مع واتفورد سلبيًا.
وبدأت هذه السلسلة السلبية منذ فترة ولاية البرتغالي في مانشستر يونايتد، التي انتهت عام 2018.وأفادت "أوبتا" بأن توتنهام هو ثاني أكثر الفرق استقبالًا للأهداف بين كافة فرق البريميرليج، منذ تولي مورينيو المهمة في تشرين الثاني الماضي.
واستقبل الفريق اللندني 38 هدفًا بكافة البطولات، ليأتي بعد أستون فيلا، الذي يعد الأكثر تلقيًا للأهداف برصيد 42 هدفًا.كما ذكرت شبكة "سكواكا" أن توتنهام استقبل 5 أهداف في أول 25 دقيقة من كافة مبارياته الـ3 بدوري الأبطال، منذ وصول مورينيو.

إقرا ايضا في هذا السياق: