رياضة وشبابSports

بارتوميو: لن أتقدم للترشح مجددا لرئاسة برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بارتوميو: لن أتقدم للترشح مجددا لرئاسة نادي برشلونة بعد نهاية فترتي عام 2021

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، ثقته الكبيرة في المدير الفني الحالي كيكي سيتين


أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة ، ثقته الكبيرة في المدير الفني الحالي كيكي سيتين، وأنه سيُحقق نجاحات عديدة مع البلوجرانا.

وقال بارتوميو خلال تصريحات نقلتها صحيفة سبورت "مواجهة نابولي؟ كانت التوصية باللعب خلف الأبواب المغلقة، سنتأثر اقتصاديًا بخسارة 6 ملايين يورو، لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية".وأضاف "مباريات الليجا دون جماهير؟ يجب أن نهتم أكثر بالصحة، نتعاون مع المسؤولين عن هذه القرارات".


وعن سيتين، علق "لدينا الكثير من الثقة فيه، فهو محبوب لكتالونيا، لكن يجب على الجماهير أن تتحلى بالصبر، الفريق لديه طموحات كبيرة وسنحقق النجاح، أردنا التعاقد معه لاستكمال العمل بطريقة كرويف".
وتابع "نمر بمرحلة انتقالية رياضية وهناك تغيير بين الأجيال، أولئك الذين ينتهون ومن ينافسون، وميسي في المنتصف بينهم".وأوضح "واجبي كرئيس هو التواصل الدائم مع اللاعبين والأجهزة الفنية والحديث عن كل شيء، نحن في مرحلة التحسين، وجود لاعبين من فريق الشباب ليس بالأمر السهل، لست راضيًا لكن آمل أن نتحسن".
وبسؤاله عن وجود عدد قليل في قائمة اللاعبين، علق "هناك أمور لا علاقة لها بالإدارة، فالأمانة الفنية بالنادي قررت الاعتماد على قائمة قليلة للسماح للاعبين الشباب بالتواجد مع الفريق الأول والحصول على فرص".وعن أزمة المساعد سارابيا في الكلاسيكو، كشف "أتفق مع تصريحات سيتين، يجب أن تكون طريقة التعبير مختلفة، لكن كرة القدم تتطلب مثل هذه الرسائل".
واستكمل "أزمة الحسابات الإلكترونية؟ برشلونة لم يُكلف أي شخص بمهاجمة أي فرد على وسائل التواصل ولم أمنح أي تعليمات بذلك، بل مراقبة ما يُقال عن برشلونة في عام 2017، وذلك تكلف 900 ألف يورو، لدينا أيضًا رعاة يجب علينا أن نتابع كل شيء، وحتى اللاعبين أخبروني أن ما تردد ليس صحيحًا".وحول موقفه من ال انتخابات المقبلة، أجاب "لن أتقدم للترشح، كل شيء خاص بي سينتهي في عام 2021، فهي مسؤولية ملتزم بتحملها، من الجيد وجود المزيد من المرشحين والعديد من البدائل لصالح برشلونة".
وشدد "ستكون انتخابات مثيرة للاهتمام، بغض النظر عن القوى السياسية، لا يمكنني أن أقدم نفسي ويوجد شخص في الإدارة ينوي الترشح، لكننا سنعلن عنه. كونك رئيسًا لبرشلونة هو امتياز وشرف".وواصل "لا أعلم ما إذا كان بإمكاني الإبقاء على مدرب في برشلونة لفترة طويلة، جوارديولا أضاف صبغة رائعة على مشروعه وحقق السداسية، وإنريكي أيضًا حقق الخماسية في 2015".وأتم "الوضع المالي لبرشلونة جيد مع تطبيق الحد الأدنى للأجور، والنادي هادئ على الرغم من احتجاج بعض الأعضاء".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بارتوميو برشلونة
عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن