السلطات المحلية

موظفي بلدية الطيرة يُقدمون الورود ويهنئون النساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كتلة الجبهة ولجنة موظفي بلدية الطيرة يُقدمون الورود ويهنئون النساء في يوم المرأة

وصل الى موقع كل العرب بيان من حارث عيسى جاء فيه:" بمناسبة يوم المرأة العالمي وبالتعاون والتنسيق بين كتلة الجبهة ولجنة الموظفين في بلدية الطيرة، جرى يوم الأثنين 8/3/20 مُعايدة المرأة العاملة في بلدية الطيرة وبعض المؤسسات الخدميّة والتعليمي

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من حارث عيسى جاء فيه:" بمناسبة يوم المرأة العالمي وبالتعاون والتنسيق بين كتلة الجبهة ولجنة الموظفين في بلدية الطيرة، جرى يوم الأثنين 8/3/20 مُعايدة المرأة العاملة في بلدية الطيرة وبعض المؤسسات الخدميّة والتعليمية في المدينة، حيثُ قُدمت لهنّ الورود وبطاقات المُعايدة التي تؤكد على دورهنّ المركزي في تطوير المجتمع وبناء الأسرة الصالحة".

واضاف البيان:" شارك في هذه المُعايدات القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة ورئيس كتلة الجبهة في المدينة المحامي سامح عراقي، السيدة سمر سمارة مُركّزة العمل النسائي في الجبهة، بالإضافة إلى رئيسة لجنة الموظفين في الطيرة السيّدة ناديا يحيى وعضو اللجنة السيّد حارث عيسى. شملت الجولة الموسّعة كُلّاً من مبنى بلدية الطيرة، مبنى قسم المعارف، مبنى الشؤون الاجتماعية، مدرسة التعليم الخاص المنار، مدرسة الحنان للتعليم الخاص، مدرسة المفتان، مدرسة الابتدائية العُمرية، بنك لؤمي، بنك العمّال، بالإضافة إلى مبنى البريد الرسمي في المدينة. النساء العاملات في تلك المؤسسات والمراكز أبدين سعادتهن بهذه اللفتة الكريمة التي تُزيدهن شُعوراً بالمسؤولية والانتماء وبذل المزيد من العطاء. وقد أكدت السيّدة سمر سمارة خلال مشاركتها هذه على أهميّة هذه الخطوة التي دأبت عليها الجبهة سنوياً لتكريم المرأة ورفع مكانتها في المجتمع من خلال العديد من الأطر والبرامج والفعاليات المختلفة على المستوى المحلي والقطري".
السيّدة ناديا يحيى رئيسة لجنة الموظفين في بلدية الطيرة، أبدت سعادتها بهذا اليوم المميز يوم المرأة العالمي، وشكرت جميع النساء العاملات والأمهات وكل أنثى في هذا العالم على دورهن العظيم الذي يقمن به داخل البيت وخارجه، مؤكّدةً أن جميع الموظفات والعاملات والمساعدات التابعات لبلدية الطيرة يستحقن في هذا اليوم أن نقف لهنّ احتراماً على كل ما يقدمنه ويفعلنه تجاه أولادنا ومجتمعنا في الطيرة. وقد شكرت السيّدة ناديا كتلة الجبهة في الطيرة على لفتتها الكريمة التي عودتنا عليها في كل عام والتي ترسّخت بأذهان نساء الطيرة كافةً، وجميع المدراء والمديرات اللواتي قمنّ باستقبال المُهنئين وعلى اتاحتهن للالتقاء بالموظفات، كما ووجهت الشكر الجزيل للتعاون اللامحدود من قبل بلدية الطيرة ورئيسها المحامي مأمون عبد الحي على دعمه الكبير الخاص بالموظفات والعاملات في البلدية.

كلمات دلالية
الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة