السلطات المحلية

رئيس مجلس حورة يعيد الصلاحيات لنائبه كايد ابو القيعان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس حورة يعيد الصلاحيات لنائبه كايد ابو القيعان بعد اسبوع على سحبها

أعاد رئيس مجلس حورة، حابس العطاونة، الصلاحيات لنائبه كايد سلمان ابو القيعان، وذلك بعد اقل من أسبوع من سحبها على خلفية انضمام النائب للمعارضة. وجاء قرار إعادة الصلاحيات بعد معارضة عدد من أعضاء الإئتلاف لهذه الخطوة التي تمّت بدون استشارتهم

 أعاد رئيس مجلس حورة، حابس العطاونة، الصلاحيات لنائبه كايد سلمان ابو القيعان، وذلك بعد اقل من أسبوع من سحبها على خلفية انضمام النائب للمعارضة. وجاء قرار إعادة الصلاحيات بعد معارضة عدد من أعضاء الإئتلاف لهذه الخطوة التي تمّت بدون استشارتهم - على حد قولهم.

وكان رئيس المجلس قرر الأسبوع الماضي قد سحب الصلاحيات الممنوحة لنائبه كايد ابو القيعان، وذلك على خلفية انضمامه إلى صفوف المعارضة بشكل علني.

ويفيد مراسل "كل العرب" أن العطاونة سلّم نائبه كتابا خطيا يعلمه فيه بقراره المذكور، بعد انعقاد جلسة إدارية بهذا الشأن، ضمت الاثنين وعددًا من أعضاء المجلس المحلي مؤخرا.
ووفقا لما جاء في كتاب سحب الصلاحيات فإن ابو القيعان لم يعد مسؤولا عن ملف الهندسة الذي أوكل إليه ضمن اتفاقية الائتلاف في إطار قائمة "حورة أولا" التي خاض ال انتخابات الأخيرة ضمنها.
كما يعني القرار توقف دفع الراتب الشهري بشكل فوري إليه استنادًا إلى قرار رئيس المجلس.وكان ابو القيعان قد وقع اتفاقية مع ستة من أعضاء المعارضة للانضمام اليهم رغم كونه يعمل نائبا لرئيس المجلس المحلي منذ سنوات طويلة.هذا وقد أثار القرار ردود فعل إيجابية بين أعضاء الائتلاف في المجلس المحلي.وتوجه مراسل "كل العرب" لتلقي تعقيب ابو القيعان - وحين يصل التعقيب سننشره.

كلمات دلالية
عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن