الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

أبناء سخنين يشدد الحصار على ريشون لتسيون بفوزه الكاسح على العفولة بالنتيجة 4-0

حجاج رحال
نُشر: 09/03/20 20:59,  حُتلن: 07:32

في الفيديو: حديث مع اللاعب السخنيني علي عثمان والحارس محمود قنديل

تمكن الفريق السخنيني من تقليص الفارق مجددا الى أربع نقاط، بفضل تعادل ريشون لتسيون أمام رمات هشارون

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزًا كاسحًا في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل العفولة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

وعاد الفريق السخنيني الى تضييق الخناق وتشديد الحصار وتقليص الفجوات عن الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون، حيث تمكن الفريق السخنيني من تقليص الفارق مجددا الى أربع نقاط، بفضل تعادل ريشون لتسيون أمام رمات هشارون، وذلك بهدف لكل منهما.

ونجح تلامذة المدرب الداد شفيط بحسم الموقف منذ الشوط الأول عن طريق هدفين للقناص موطي مالكا، وسط فرحة كبيرة في المدرجات. وعزز المهاجم المحلي أسامة خلايلة الثالث، ودق ثانع الألعاب المجرب مهران راضي المسمار الرابع في نعش العفولة.  عن تشكيلة السخنينيين غاب قلب الدفاع ساري فلاح، بسبب البطاقات التحذيرية، بالاضافة الى المهاجم ايمري وولشمان والمدافع بن تورجمان للاصابة. 



وقال القائد السخنيني علي عثمان:"كل الإحترام للجمهور الذي ساندنا، فليس بالأمر السهل حضور 800 متفرج الى ملعب العفولة، وصدقني فريقنا لا يساوي شيئا بدون الجمهور الداعم، ويجب أن نستمر في حصد النقاط. الإحتفالات انتهت بالفوز على العفولة، وعلينا الإستعداد كما يجب للقاء هبوعيل رمات هشارون".
أما حارس المرمى المتألق محمود قنديل، فقال:"حققنا فوزا هاما بفضل تألق جميع اللاعبين، ونقلص الفجوات عن المرتبة الثانية، ونحن نسير في الطريق الصحيح، وسنحقق هدفنا المنشود بالعودة الى دوري الأضواء". 

مقالات متعلقة