أخبارNews & Politics

الناصرة: إتهام شاب بالقيادة بتهور وضبط مخدرات بسيارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
15

ايلات
غبار 
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: إتهام شاب (26 عامًا) بالقيادة بتهور وضبط 400 غرام مخدر الحشيش بسيارته

بعد مطاردة، في شوارع مدينة الناصرة، لقوات الشرطة، تم اعتقال شاب (26 عامًا) بشبهة قيادته بسرعة متهورة وتهديد حياة الآخرين، كما وتم ضبط 400 غرام من مخدر الحشيش بسيارته. إنتهت المطاردة بعد إصطدام المشتبه بسيارة إسعاف وسيارة شرطة.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "بعد مطاردة، في شوارع مدينة الناصرة ، لقوات الشرطة، تم اعتقال شاب (26 عامًا) بشبهة قيادته بسرعة متهورة وتهديد حياة الآخرين، كما وتم ضبط 400 غرام من مخدر الحشيش بسيارته. إنتهت المطاردة بعد إصطدام المشتبه ب سيارة إسعاف وسيارة شرطة" وفقا للبيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "أفراد الشرطة، الذين كانوا في نشاط اعتيادي، في شوارع مدينة الناصرة، لاحظوا بشاب يقود سيارته بدون إعطاء الآخرين حق الأولوية لسيارة أخرى. بدأ افراد الشرطة بمطاردة المشتبه والإيعاز له بالتوقف، إلا أنّ الأخير زاد من سرعة قيادته وحاول الهرب من قوات الشرطة بعكس إتجاه حركة سير المركبات، وفي النهاية دخل المشتبه إلى طريق مسدودة وإطدم بسيارة إسعاف أتت أمامه. وقامت قوات الشرطة بإغلاق الطريق أمامه، وحاول المشتبه الهرب من المكان إلا أنّه إصطدم بسيارة الشرطة، وعلى الفور ترجل من سيارته محاول الهرب من المكان، إلا أنّ قوات الشرطة تمكنت من ضبطه واعتقاله" وفقا للبيان.
 
وتابع البيان: "تم اعتقال المتهم، كما وأنّ رخصة قيادته لم تكن سارية المفعول، بالإضافة إلى ضبط مخدر خطير من نوع الحشيش الذي يزن حوالي الـ400 غرام. تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى وفقا لطلب الشرطة، وفي نهاية التحقيقات، قدمّت النيابة العامة لواء الشمال للمحكمة في الناصرة طلب تمديد اعتقال المتهم على ذمة التحقيقات الجارية ولائحة إتهام بالتهم الموجهة إليه: حيازة مخدر خطير ليس للإستعمال الشخصي-  جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى 20 سنة، القيادة بتهور-   جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى 20 سنة، تشكيل الخطر على حياة الآخرين-   جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى 20 سنة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مستشفى رمبام في حيفا: شفاء 6 مرضى من الكورونا