أخبارNews & Politics

اعتقال اوكراني بإستيراد 10 كغم من المخدرات الخطرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال اوكراني (35 عامًا) بإستيراد 10 كغم من المخدرات الخطرة

الشرطة بالتعاون مع سلطة الضرائب، تواصلا مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، تم إعتقال مشتبه بإستيراد 10 كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع ـ MDMA.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "الشرطة بالتعاون مع سلطة الضرائب، تواصلا مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، تم إعتقال مشتبه بإستيراد 10 كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع ـ MDMA" وفقا للبيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "مع تلقي معلومات استخباراتية في مقر وحدة مكافحة المخدرات والجمارك في سلطة الضرائب في مطار بن غريون الدولي حول مسافر عائد من خارج البلاد يوم 14.2.2020 شرعت الشرطة بتحقيق سري. في اطار التحقيق، عند فحص حقيبة المسافر المشتبه على يد عمال الجمرك في قاعة المسافرين، تم الكشف عن اطار مزدوج للحقيبة يحوي داخله حوالي 10 كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع MDMA  (25,733 قرص). تم إعتقال المشتبه، وهو مواطن أوكراني يبلغ من العمر 34 عامًا يملك تأشيرة عمل في إسرائيل، هذا، وتم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق من وقت لآخر" وفقا للبيان.

واختتم البيان: "مع التقدم في التحقيق نجح المحققون بناء قاعدة أدلة وقرائن تربط بين المشتبه و10 حالات لإستيراد مواد مشتبهة كمخدرات خطرة بنفس الطريقة. مع الإنتهاء من التحقيق، من المتوقع أن تقدم اليوم النيابة العامة ضد المشتبه لائحة اتهام في المحكمة المركزية في اللد" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
مدير عام الصحة: لن نتردد بإغلاق المدارس من جديد