رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يرفض هدايا ريشون لتسيون قبل لقاء العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أبناء سخنين يرفض هدايا ريشون لتسيون ويواصل تعثره قبل لقاء العفولة

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد العفولة، ضيفا على فريق هبوعيل العفولة في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

 


يحل فريق اتحاد أبناء سخنين ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة على استاد العفولة، ضيفا على فريق هبوعيل العفولة في مباراة أقطاب ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

ويواصل الفريق السخنيني تضييع فرصة تضييق الخناق وتقليص الفجوات عن الوصيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون، حيث لا يستغل تعثر ريشون لتسيون، اذ يتعثر هو أيضا، وذلك بعد تعادله في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل شباب اللد بهدف لكل منهما، ليبقى الفارق بينهما على ما هو عليه. وبامكان الفريق السخنيني تقلبص افارق مجددا الى أربع نقاط، بفضل تعادل ريشون لتسيون أمام رمات هشارون، وذلك بهدف لكل منهما.
وقال المدرب الداد شفيط أنه يتوجب على فريقه العودة الى المسار الصحيح، عبر تقديم المستوى المعهود لتحقيق الانتصارات، بهدف تقليص الفارق بين الطرفين. كما حذّر لاعبيه من فريق العفولة، صاحب المرتبة قبل الأخيرة، لكنه يشهد صحوة ملحوظة في الآونة الأخيرة. عن تشكيلة السخنينيين يغيب قلب الدفاع ساري فلاح، بسبب البطاقات التحذيرية، بالاضافة الى المهاجم ايمري وولشمان والمدافع بن تورجمان للاصابة.

كلمات دلالية
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)