رياضة وشبابSports

م.حيفا يستضيف بئر السبع ضمن كأس الدولة بدون جمهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: م.حيفا يستضيف بئر السبع ضمن كأس الدولة بدون جمهور بقرار من وزارة الصحة

يستضيف فريق مكابي حيفا، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد سامي عوفر في حيفا، فريق هبوعيل بئر السبع، ضمن مباريات مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة

 


يستضيف فريق مكابي حيفا ، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد سامي عوفر في حيفا، فريق هبوعيل بئر السبع، ضمن مباريات مرحلة ربع نهائي مسابقة كأس الدولة، علما أنهما التقيا يوم الأحد الماضي، ضمن آخر مباريات جولة الإياب في دوري الأضواء، وتغلب فيها الحيفاويون بطريقة كاسحة بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وكان الإتحاد العام لكرة القدم قد قرر تأجيل المباراة بين الطرفين، يوم الأربعاء الماضي، بسبب تفشي فيروس الكورونا وتحديد عدد المتفرجين. وكانت وزارة الصحة قد أصدرت بلاغا بعدم تواجد أكثر من خمسة آلاف شخص في نفس الحدث، وعليه بما أن القرار صدر في وقت قريب من موعد المباراة، وكانت التوقعات تشير الى حضور أربعة أضعاف هذا العدد، فإنه تقرر تأجيلها الى اليوم الاثنين، والآن أصدرت بيانا وتعليمات بعدم حضور جمهور، علما أنها قبل يومين سمحت بحضور 20 ألف متفرج من الطرفين. وقد أبدت الإدارة الحيفاوية خيبة أملها من القرار، مشيرة الى أن المباراة أصبحت الآن أشبه بمباراة تدريبية ودية.
وتجمع المباراة بين فريقين من الدرجة العليا، مع الاشارة الى أفضلية واضحة للفريق الحيفاوي في سلم اللائحة، اذ يحتل المركز الثاني، وسط مطاردة مستمرة لفريق مكابي تل أبيب، متصدر اللائحة وبطل الدوري المنصرم، آملا بحجز لقب البطولة. ويقود الفريق الحيفاوي المدرب ماركو بلبول، الذي لا يعتمد على قدرات قلب الدفاع عايد حبشي والمهاجم محمد عواد في التشكيلة الأساسية في الآونة الأخيرة. أما فريق عاصمة النقب ، مع المدرب الجديد يوسي أبو كسيس، فيحاول ترتيب أوراقه بعد الفشل الذريع، بإعتماده على اللاعب المجرب مروان كبها والمهاجم قيس غانم، وعودة قلب الدفاع المجرب لؤي طه، ومتوسط الميدان رمزي صفوري.

كلمات دلالية
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت