رياضة وشبابSports

استقالة المدرب حسن مصالحة من تدريب فريق بلدي كفر قرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استقالة المدرب حسن مصالحة من تدريب فريق بلدي كفر قرع

قدّم المدرب حسن مصالحة استقالته من تدريب فريق بلدي كفر قرع، رغم أنه نجح بكادر شبه محلي من اللاعبين في منافسة فرق ميزانياتها المالية تفوق ميزانية فريقه بأضعاف، بدليل احتلاله المرتبة الرابعة. وجاءت الاستقالة في أعقاب الخسارة أمام فريق هبوعي

 


قدّم المدرب حسن مصالحة استقالته من تدريب فريق بلدي كفر قرع، رغم أنه نجح بكادر شبه محلي من اللاعبين في منافسة فرق ميزانياتها المالية تفوق ميزانية فريقه بأضعاف، بدليل احتلاله المرتبة الرابعة. وجاءت الاستقالة في أعقاب الخسارة أمام فريق هبوعيل صندلة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وعلمنا أن الادارة القرعاوية تحاول ثنيه عن قراره.

وكان قد كتب، مصالحة اليوم عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي:" بعد ان أتممت إنجاز مهمتي في بناء فريق اتحاد كفرقرع وبعد ان كان على حافة التفكك، بدأنا بكادر محلي من ابناء البلد ومع تعزيز متواضع غير مكلف، بهمة الشباب حققنا إنجاز كبير ولم يتوقعه احد من محللين رياضيين او من ادارة الفريق".

وأضاف مصالحة:" إستطعنا إعطاء فرصة لشباب يلعب اول سنة في كادر فريق كبار وينافس فرق مع تعزيز كبير ومكلف وكنا ندا قويا لهم، لم يخسر الفريق على مدار 25 مباراة سوى 4 مباريات، وحتى اللحظة نتربع في المكان الرابع مما يضمن الخوض لمباريات الاختبار للصعود للدرجة الأولى، ولكن هناك أمور تمنعني من الاستمرار بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، لذلك أعلن استقالتي من تدريب الفريق".
واختتم مصالحة:" شكرًا للاعبين وشكرًا مراد يعقوب على العمل معي بدون مقابل، شكرا لمدرب الحراس روني مسلماني، وشكر خاص لرئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي على دعمه للفريق، أتمنى كل النجاح للفريق وان يحقق الصعود".

كلمات دلالية
بئر السبع: تظاهرة نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن