أخبارNews & Politics

النقب: إتهام شاب باستيراد مخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

إتهام شاب عربي (33 عامًا) من النقب باستيراد كميات كبيرة من المخدرات من مصر

قدّمت النيابة العامّة في لواء الجنوب لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد شاب (33 عامًا) من سكّان احدى التجمعات البدوية


قدّمت النيابة العامّة في لواء الجنوب لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد شاب (33 عامًا) من سكّان احدى التجمعات البدوية في النقب ، ونسب له فيها تهمة استيراد عشرات الكيلوغرامات من المخدرات الخطرة من مصر إلى اسرائيل.

ويستدل من لائحة الإتهام أنّ "المتهم تآمر مع آخرين بمصر وإسرائيل من أجل استيراد مخدرات خطرة من نوع كنابيس وحشيش، وضمن مخططه وصل المتهم مع 5 أشخاص آخرين يوم 12.02.2020 لمكان قريب من السياج الحدودي مع مصر، من الجانب الإسرائيلي، وهم يستقلون 6 تراكتورونات. في الوقت الذي رتّب المتهم مع آخرين من مصر عن طريق الهاتف ليصلوا الى المكان المذكور وقد حمّلوا على ظهورهم أكياسًا احتوت على 44.65 كغم من مخدر الكنابيس وكذلك 24.35 كغم من مخدر الحشيش.
وقد تمكّن المتهم وشركاؤه من تحميل كمية غير معروفة من الأكياس على متن التراكتورونات، إلى حين وصول قوة عسكرية من الجيش الى المكان والتي لاحظت الحاصل وقامت بالقاء قنابل هلع وغاز في المكان"، بحسب لائحة الاتهام.

يشار إلى أنّ لائحة الاتهام تنسب للمتهم تهم: التصدير، الاستيراد والتجارة، ومحاولة التصدير والاستيراد والتجارة بشكل غير قانوني. وقد أرفقت النيابة العامّة لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الإجراءت القضائية ضدّه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزارة الصحة | 47 اصابة جديدة بالكورونا