أخبارNews & Politics

الناصرة: تهام شاب باقتحام 4 سيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في وضح النهار: شاب (32 عامًا) قام باقتحام 4 سيارات خلال دقائق قرب أبراج الناصرة

ألقت الشرطة القبض على مشتبه (32 عامًا) من سكّان الناصرة والذي قام باقتحام 4 مركبات خلال 4 دقائق

النيابة العامّة قدّمت لائحة إتهام ضد الشاب وتنسب له 4 اتهامات منها: اقتحام مركبة، سرقة من داخل مركبة، والحاق الضرر عمدا لمركبة


ألقت الشرطة القبض على شاب (32 عامًا) من سكّان الناصرة والذي قام باقتحام 4 مركبات خلال 4 دقائق في وضح النهار وسرق منها هوات نقّالة، حيث تم توقيفه في المركبة الرابعة بعد ضبطه متلبسًا. ولاحقًا تمّ تقديم لائحة إتهام ضد الشاب بما نسب له من مخالفات.


صورة من المكان - تصوير: الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، ما يلي:"قام مشتبه (32 عامًا) من سكان مدينة الناصرة باقتحام 4 مركبات في وضح النهار التي تم ركنها بجانب ابراج الناصرة حيث نجح المشتبه بسرقة ثلاثة هواتف خليوية من المركبات التي اقتحمها ولحسن الحظ تم القاء القبض عليه مع اقتحامه للمركبة الرابعة.
هذا ووصل المشتبه يوم الثلاثاء 25.02.2020 قبل قرابة اسبوعيين الى منطقة ابراج الناصرة حوالي الساعة 11:40 وقام باقتحام المركبات التي كان بداخلها هواتف خليوية.
وفق الشبهات تبين ان المشتبه قام بكسر زجاج النوافذ للمركبة بواسطة حجر رصيف وسرقة الهواتف من داخل المركبات وهكذا نجح باقتحام المركبات التالية:
-مركبة من نوع كايا وسرقة هاتف خليوي من نوع ايفون
-مركبة من نوع مازدا وسرقه هاتف خليوي من نوع هواوي 9.
-مركبة من نوع سكودا وسرقة هاتف خليوي من نوع سامسونج.
من مواد البينات تبين ان المشتبه قام خلال 3 دقائق باقتحام ثلاثة مركبات واستمر متشجعا الى المركبة الرابعة من نوع مرسيدس وقام بكسر زجاجها وحين حاول سرقة ممتلكات من داخل المركبة وصل الى المكان افراد من شرطة المشاة الذين يعملون من المكان وقاموا بالقاء القبض عليه".

وأضاف البيان:"هذا وقام افراد الشرطة بالتواصل مع الضحايا وارجاع الهواتف المسروقة الى اصحابها الذين فرحوا وقاموا بشكر افراد الشرطة.

قامت محكمة الصلح في الناصرة بتمديد فترة توقيف المشتبه من حين الى اخر وفق طلب الشرطة ومع الانتهاء من التحقيق ونقل المواد الى النيابة التابعة للواء الشمال قامت النيابة بتقديم لائحة اتهام بحق المشتبه تنسب له 4 اتهامات منها:

▪اقتحام مركبة- جريمة الاي ينص عليها القانون 7 سنوات سجن.

▪سرقة من داخل مركبة- عقوبتها 3 سنوات سجن.

▪الحاق الضرر عمدا لمركبة- عقوبتها 5 سنوات سجن"، بحسب بيان الشرطة.

واختتم البيان:"يواصل افراد شرطة المشاة في مدينة الناصرة نشاطهم بالقرب من المحال التجارية في المدينة بهدف تعزيز شعور المواطنين واصحاب المحال التجارية وللسياح بالامان. هذا وتواصل الشرطة نشاطها من اجل تطوير الاماكن السياحية في المنطقة بهدف تطوير الاقتصاد ومكافحة العنف والجريمة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: القاء قنبلة على منزل دون اصابات