أخبارNews & Politics

الكورونا | عدد الإصابات في البلاد تصل الى 25 اصابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
10

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
سماء صافية
10

تل ابيب
سماء صافية
10

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
8

كفر قاسم
سماء صافية
10

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكورونا | عدد الإصابات في البلاد تصل الى 25 وحالة السائق المقدسي مازالت خطيرة

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، السبت، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 25 شخصا بعد تسجيل أربع حالات جديدة مساء اليوم. وقالت الوزارة: إن اثنين من المصابين عادا مؤخرا من إسبانيا وآخر عاد من إيطاليا، والرابع امرأة عادت من اليونان

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، السبت، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 25 شخصا بعد تسجيل أربع حالات جديدة مساء اليوم. وقالت الوزارة: إن اثنين من المصابين عادا مؤخرا من إسبانيا وآخر عاد من إيطاليا، والرابع امرأة عادت من اليونان، مشيرة إلى أن العدد ارتفع إلى 25 حالة من بينها حالة خطيرة.
وفي ذات الإطار، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، عن تجنيد الطلاب والجنود من أجل تطهير المنشآت العامة ومحطات الباصات والقطارات والأماكن العامة في مواجهة فيروس كورونا.
وفي ذات الإطار، تقرر أن يتم تجهيز سلاح الجو الإسرائيلي من أجل تأمين توفير المنتجات الأساسية للسكان، كما أعلن نتنياهو عن فتح خط ائتمان لجميع الشركات المتضررة.
وذكرت القناة العبرية "12"، أنه من المتوقع ان تبادر وزارة الصحة الإسرائيلية إلى إدخال مزيد من الإرشادات بشأن الحجر المنزلي، وتشير التقديرات إلى أن الولايات المتحدة ستضاف إلى قائمة الدول التي يُحظر على مواطنيها دخول إسرائيل بسبب الكورونا.

من جانب آخر مازال السائق المقدسي البالغ من العمر 38 عامًا الذي يرقد في مستشفى بوريا تحت الخطر وكان السائق قد رافق مجموعة الحجاج المسيحيين من اليونان خلال زيارتهم الى البلاد. حيث تسببت مضاعفات الفيروس لإلتهاب رئوي شديد لديه،

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا اسرائيل
الطيرة: انفجار بسيارة دون وقوع اصابات