أخبارNews & Politics

وزارة الصحة: مصابين اخرين بالكورونا يرفع العدد الى 25
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة الصحة: مصابين اخرين بفيروس الكورونا يرفع العدد الى 25 في اسرائيل

 


ارتفع مساء السبت، عدد مصابين الكورونا في اسرائيل، الى 25 مصابا، بعد تشخيص 4 مصابين في يوم واحد، حيث عاد اثنين منهم من اسبانيا وواحد من ايطاليا، ومصابة اخرى كانت بالطائرة التي نقلت السياح اليونانيين المصابين بالفيروس.

أعلنت وزارة الصحة مساء السبت عن إسرائيلي آخر وجد أنه مصاب بفيروس كورونا. ونتيجة لذلك ، ارتفع عدد مرضى كورونا في إسرائيل إلى 22 شخصًا. وفقًا لوزارة الصحة ، فإن المريض يبلغ من العمر 50 عامًا من المركز ، وقد عاد من برشلونة في 1 اذار وكان في العزل الصحي ابتداءً من 4 مارس. وغادر الى  برشلونة في 27.2 على متن رحلة ال عال LY393 وعاد من برشلونة في 1.3 على رحلة ال عال LY394.

وأعلنت وزارة الصحة لاحقا مساء السبت، عن إصابة إسرائيلي آخر بفيروس كورونا. ونتيجة لذلك، ارتفع عدد المصابين في إسرائيل إلى 23. وذكر البيان أن المريض ، الذي يعيش في منطقة تل أبيب ، عاد من إيطاليا في 29/2 وكان في الحبس الحجر الصحي. زطار في رحلة EasyJet EJ2564 من تل أبيب إلى البندقية في 22.2 ، قام بالعودة رحلة إيزي جيت EJU3342 إلى تل أبيب في 29.2 ، والتي أقلعت في الساعة 12:20 ووصلت في الساعة 16:30.

وقامت لاحقا وزارة الصحة بابلاغ عن شخصين آخرين مصابين بفيروس كورونا. حيث كانت سيدة وهي المصابة 24 على اتصال مع مجموعة الحجاج من اليونان وكانت معهم في رحلة العودة إلى اليونان. وعاد المريض رقم 25 ، أحد سكان المركز، من إسبانيا قبل خمسة أيام.

 

كلمات دلالية