أخبارNews & Politics

ارتفاع أعداد مصابي كورونا في بيت لحم إلى 19 إصابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ارتفاع أعداد مصابي كورونا في بيت لحم إلى 19 إصابة واسرائيل تساهم في اخلاء السيّاح

 أفادت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم ان ارتفاعًا سجل بعدد المصابين بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم إلى تسع عشرة إصابة. وبحسب المعلومات فإن ثلاث إصابات جديدة سجلت مساء اليوم في المدينة، ممن خالطوا المصابين في فندق إنجل في بيت جالا، تم وضعهم في المركز الوطني للحجر الصحي في بيت لحم.

من جانب آخر جاء في بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان وحدة تنسيق اعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية:"في اليومين الماضيين نسقت وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق خروج عشرات مجموعات للسياح الأجانب من المناطق الفلسطينية الى مطار بن غوريون الدولي في طريق عودتهم الى بلادهم. وتأتي هذه الخطوة بالتنسيق مع القنصليات والممثليات الأجنبية ذات العلاقة، وذلك بعد اكتشاف عدد من حالات الإصابة والعدوى بفيروس الكورولا كان سياح أجانب ضالعين فيها في المناطق الفلسطينية، والتي تركت أثرها على سكان المنطقة.

 

وقد نسقت الإدارة المدنية في يهودا والسامرة عملية خروج مئات السياح بالتعاون مع جميع قوات الأمن والشرطة ووزارة الخارجية وهيئة الأمن القومي ووزارة الصحة. منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال كميل أبو ركن: ״الصحة العامة في إسرائيل وفي الأراضي الفلسطينية هي على رأس أولوياتنا في الروتين، وخاصة في هذا الوقت. نحن نبذل جهودًا كبيرة، جنبًا إلى جنب مع جميع الأطراف، للحفاظ على صحة ورفاهية سكان المنطقة ". رئيس الإدارة المدنية العميد غسان عليان: ״في الأيام الأخيرة، كنا نعمل مع جميع الأطراف للحد من انتشار فيروس كورونا في يهودا والسامرة. سنستمر في استخدام جميع الوسائل المتاحة لنا للنجاح في المهمة المشتركة – وذلك من أجل صحة جميع السكان״.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بيت لحم