رياضة وشبابSports

هبوعيل ابناء عارة عرعرة يكتسح كفركنا بثلاثة أهداف تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوعيل ابناء عارة عرعرة يكتسح هبوعيل كفركنا بثلاثة أهداف نظيفة

اكتسح فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة فريق هبوعيل كفركنا، في مباراته البيتية، اذ انتهت المباراة باربعة أهداف مقابل لا شيء، لصالح عارة عرعرة. وأجريت المباراة على ارضية ملعب باقة الغربية البيتي للفريق العرعراوي

اكتسح فريق هبوعيل ابناء عارة عرعرة فريق هبوعيل كفركنا، في مباراته البيتية، اذ انتهت المباراة باربعة أهداف مقابل لا شيء، لصالح عارة عرعرة. وأجريت المباراة على ارضية ملعب باقة الغربية البيتي للفريق العرعراوي، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات الدرجة الأولى، المنطقة الشمالية، الإسبوع الثالث والعشرون.

وحضر المباراة ما يقارب على 200 متفرج من كلا الفريقين. وبدأت المباراة بأداء متساوٍ من كلا الفريقين، وبعد مرور 20 دقيقة من حياة الشوط الأول، بدأ يتفوّق اداء الفريق العرعراوي على فريق هبوعيل كفركنا، وفي الدقيقة ال 39 من حياة الشوط الأول إستطاع لاعب فريق عرعرة محمد ابو يونس احراز الهدف الأول لفريقه، وبنتيجة هدف مقابل لا شيء إنتهى الشوط الأول. وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة ال 61 شدد لاعب الفريق العرعراوي مجد الجش احراز الهدف الثاني لفريقه.

واستمرت المباراة حتى تمّكن لاعب فريق عارة عرعرة محمد ابو عقل احراز الهدف الثالث لفريقه، وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء انتهت المباراة بفوز مستحق للفريق العرعراوي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عامر: الشرطة حققت مع إبني بشكل استفزازي ومُهيّن