أخبارNews & Politics

رجال أعمال من كسيفة يعقدون جلسة بسوروكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: رجال أعمال من بلدة كسيفة يعقدون جلسة خاصة في مستشفى سوروكا

عقد المنتدى جلسة خاصة في مستشفى سوروكا بئر السبع وذلك للتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز الطبي بصورة عامة

خالد أبو عجاج القائم بأعمال رئيس مجلس كسيفة:

هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات شهرية لرجال الأعمال في المنطقة، حيث نقوم بالإلتقاء في مكان آخر بهدف التعرف على المستشفى وتقوية العلاقات معه


ضمن اللقاءات التي يقوم بها منتدى رجال الأعمال العرب في بلدة كسيفة في النقب ، عقد المنتدى جلسة خاصة في مستشفى سوروكا بئر السبع وذلك للتعرف على الخدمات التي يقدمها المركز الطبي بصورة عامة.


وقال خالد أبو عجاج، القائم بأعمال رئيس مجلس كسيفة، في حديث لمراسل "كل العرب" إنّ "هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات شهرية لرجال الأعمال في المنطقة، حيث نقوم بالإلتقاء في مكان آخر بهدف التعرف على المستشفى وتقوية العلاقات معه".
المقاول ورجل الأعمال أحمد النصاصرة قال، إنّ "الهدف هو في نهاية المطاف تطوير رجال الأعمال من خلال تعرفهم على آفاق عمل جديدة في المنطقة الجنوبية".
اللقاء تمّ بالتعاون وبالتنسيق بين مديرة أصدقاء سوروكا وبين الشركة الإقتصادية في مجلس كسيفة وعنقود النقب الشرقي، وذلك من أجل تقديم الشكر للمركز الطبي الذي يحتفل بستين عاما على إقامته، وبحث سبل التعاون والانضمام إلى "أصدقاء سوروكا".
وديع أبو عجاج، مدير الشركة الإقنصادية في كسيفة، قال: "لقد بادرنا إلى عقد هذا الإجتماع بين منتدى رجال الأعمال في كسيفة وبين سوروكا، كأحد المراكز الكبيرة بالجنوب، ونحن نقوم بالتنسيق لهذه اللقاءات من أجل دعم المصالح التجارية في البلدة، وتوسيع دائرة الإمكانيات بين أصحاب المصالح التجارية والصناعية وبين المراكز الكبيرة. نشكر مستشفى سوروكا على هذا اللقاء".
مستشفى سوروكا بئر السبع يخدم أكثر من مليون مواطن في الجنوب، بينهم ربع مليون من عرب النقب، وبالتالي الحاجة إلى تقوية العلاقات بين رجال الأعمال والمركز الطبي الجامعي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار