جامعات / مدارسStudents

سخنين: يوم اللغات في مدرسة البشائر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين: يوم اللغات في مدرسة البشائر للعلوم

تخلّل اليوم العمل بمجموعات مما يذوّت عدّة قيّم أخرى عند الطّلاب كالمشاركة وتقبل الآخر والنّقاش البنّاء.


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة البشائر للعلوم في سخنين ، جاء فيه ما يلي:"نظّمت مدرسة البشائرالأهليّة للعلوم يوم اللّغات في المدرسة وذلك ضمن الفعاليات الهادفة الّتي تقوم بها المدرسة من أجل صقل شخصيّة الطّلاب وبناء جيل فعّال ومُنتِج، وتذويت أهميّة اللّغات مما يعزّز الوعيّ الثّقافيّ والتّعرف إلى ثقافات جديدة بالإضافة إلى مهارات العمل والإبداع. وتضمّن اليوم عدّة فقرات وورشات عمل تخصّ اللّغات".

صور من الفعاليات

وزاد البيان:"افتُتِحَ اليوم بفقرات متنوّعة لجميع طبقات المدرسة من طبقة الصّفوف الثالثة حتى الثّامنة ، وتخلّل عدّة فقرات: فن الخطابة، مسرحيات، عرض كوميدي و أغاني متنوّعة بلغة الأم والعبريّة والإنجليزيّة، وقد تمّ تكريم جميع الطّلاب الّذين اشتركوا في مسابقة الخطابة الّتي أعدّتها وزارة المعارف. ومن ثم انتقل الطّلاب إلى صفوفهم وباشروا بالفعاليات والبرامج الصّفيّة الّتي تضمّنت عدّة محطات وفعاليات من نتاج وإبداع الطّلاب كألعاب الذّاكرة وأغانٍ وأشعار ومسابقات محوسبة بكلّ اللّغات. وقد تخلّل اليوم العمل بمجموعات مما يذوّت عدّة قيّم أخرى عند الطّلاب كالمشاركة وتقبل الآخر والنّقاش البنّاء.
وقد أثنى مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة ، الأستاذ أمير الحاج على مثل هذه الفعاليات التّي تهدف إلى ترسيخ أهمية اللّغات والتّي أردنا من خلالها السّمو بأبنائنا إلى مستقبل واعد ومزهر، وبناء جيل فعّال ومبدع"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: