رياضة وشبابSports

مكالمة مفاجئة بين كرستيانو رونالدو وبيريز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الدون يعود إلى قلعة البرنابيو: تفاصيل مكالمة مفاجئة بين كرستيانو رونالدو وبيريز!

حضر رونالدو مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها فريقه السابق بهدفين دون رد، واستعاد صدارة ترتيب الليجا برصيد 56 نقطة


أثارت مكالمة هاتفية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، ردود فعل واسعة. حيث كشف صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تفاصيل هذه المحادثة، وأشارت إلى أنّه: "تلقى فلورينتينو بيريز مكالمة هاتفية غير متوقعة من كريستيانو رونالدو، الذي طلب حضور مواجهة الكلاسيكو بين الميرينجي والغريم التقليدي برشلونة ، بعدما تأجلت مباريات الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا".


كريستيانو رونالدو 

وبحسب الصحيفة: "تمت دعوة رونالدو حسب الأصول المتفق عليها مع النجوم السابقين، وبدأ النادي بالفعل العمل للاستعداد لاستقباله لأول مرة، بعد رحيله عقب 9 سنوات بقميص الملكي". وتابعت: "كان هناك اقتراحات لحضور رونالدو في المنصة الشرفية، لكن نظرًا لكونه ما زال لاعبًا في فريق منافس، تم تحديد مكان منفصل له، حيث يوجد العديد من الأماكن الخاصة في البرنابيو لمثل هذه المواقف".

ووفقًا لما أوردته الصحيفة الاسبانية فإنّ إدارة ريال مدريد بذلت كل ما في وسعها من أجل الحد من الضوضاء التي ستحيط برونالدو، لكن ذلك لم يكن ممكنًا حيث تم رصده بمجرد وصوله إلى مدريد ودخول الملعب، وتم تداول معلومة حضوره.

وحضر رونالدو المباراة التي فاز فيها فريقه السابق بهدفين دون رد، واستعاد صدارة ترتيب الليجا برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف برشلونة.
 

رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بيريز 

إقرا ايضا في هذا السياق: