الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

جلسة طارئة بمجلس زيمر في أعقاب إطلاق الرصاص على العضو غانم غانم: عمل نذل يهدف للتفرقة

منى عرموش
نُشر: 07/03/20 10:10,  حُتلن: 13:55

جاء في بيان المجلس المحلي زيمر:

زيمر كانت وستبقى بلد الاخوّة والمحبة موحدة امام كل عمل غاشم، نذل وغير أخلاقي

عقد مجلس زيمر المحلي، صباح السبت، يعقد جلسة طارئة في أعقاب إطلاق الرصاص على العضو بالمجلس غانم غانم وإصابته بجراح خطيرة خلال توجهه لاداء صلاة الفجر بمسجد بلدة ابثان. وأصدر المجلس بيانًا استكر من خلاله الحادثة مشيرًا إلى أنّها "عمل نذل يهدف للفساد والتفرقة بين أهل زيمر".


رئيس مجلس زيمر تميم ياسين

وجاء في البيان الصادر عن مجلس زيمر، وقّعه رئيسه تميم ياسين، ما يلي:"في أعقاب اصابة عضو المجلس غانم غانم هذا الصباح بعيارات نارية من مجهول اثناء توجهه لصلاة الفجر في مسجد ابثان، نحن رئيس وأعضاء المجلس المحلي وأهالي زيمر قاطبة نستنكر هذا العمل الغاشم المنحط النذل، والذي يستهدف الشرفاء الاتقياء، فما عهدنا بزميلنا غانم غير الاخلاق الحميدة وحبه للناس وخدمتهم وعمل الخير أينما كان، فإنّ هذا العمل النذل يهدف للفساد والتفرقة بين الاهل في بلدنا، خسئ من خططه كما خسئ من نفذه، فزيمر كانت وستبقى بلد الاخوّة والمحبة موحدة امام كل عمل غاشم، نذل وغير أخلاقي.
من هنا نسأل الله العلي القدير ان يكتب الشفاء العاجل لاخينا وزميلنا غانم غانم ويعيده لعائلته وأهله وبلده سالما غانما إن شاء الله، كما يتوجه المجلس المحلي لشرطة إسرائيل بالعمل الجاد والسريع وبكل ما أتيح لها من وسائل وأساليب لوضع يدها على الجناة لينالوا عقابهم أولا ولمنع الفتنه في بلدنا الوديع"، كما ورد في البيان.


عضو المجلس غانم غانم

مقالات متعلقة