رياضة وشبابSports

أوباميانج: البطولات لا تجعل المهاجم كبيرًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أوباميانج: لا أعتقد أن البطولات هي من تجعل المهاجم كبيرًا

قال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، إن سمعته كمهاجم كبير لا تعتمد على الفوز بالبطولات


قال الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، إن سمعته كمهاجم كبير لا تعتمد على الفوز بالبطولات. وينتهي عقد أوباميانج، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بنهاية الموسم المقبل، ولم يفز بأي بطولة منذ انضمامه للنادي اللندني في شتاء 2018.


وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أنا مهاجم لذا سأدافع عن نفسي، فلا أعتقد أن البطولات هي من تجعل المهاجم كبيرًا".وأضاف: "بالطبع، يمكن أن يساعدك هذا، لكننا رأينا الكثير من اللاعبين الكبار الذين لم يفوزوا بالبطولات، إلا أننا نحترمهم بسبب جودتهم.. لست بحاجة إلى الألقاب، لكن إذا فزت بها سيكون ذلك أفضل".
وعن فرصته القاتلة أمام أولمبياكوس، والتي لو سجلها لتأهل فريقه لدور الـ16 من الدوري الأوروبي، قال: "لقد أتيحت لي فرصة سهلة وأهدرتها، شعرت بأنني أتحمل مسؤولية الخروج، ولهذا السبب دُمرت حقًا.. لكن هذه كرة القدم، وأحيانًا يحدث ذلك.. في اليوم التالي عدت إلى التدريب مرة أخرى".
وأكمل أوباميانج: "أعتقد أن الشعور استمر لمدة يوم أو يومين، كنت أنام في وقت متأخر من الليل بسبب التفكير في الأمر.. لكن بعد ذلك كان الأمر على ما يرام، لأني لدي عائلتي هنا، وهم يعطونني بعض القوة، وأحاول أن أكون قويًا من أجلهم".وواصل: "تلقيت الكثير من الدعم من زملائي في الفريق والمشجعين.. وفي النهاية أشعر بالفخر لكوني لاعبا في آرسنال، وما زلنا مستمرين".
وحول فرص فريقه في حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال، أجاب: "أعتقد أن هذا ممكن، كل شيء ممكن.. في الموسم الماضي، كنا أقل بعشر نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، وعدنا في النهاية وكنا قريبين للغاية.. أعتقد أنه يمكننا القيام بذلك الآن".واستطرد: "لدينا بعض الأمور التي سنعمل على تحسينها، لكن من المؤكد أن الآن علينا المزيد من الضغط، لأن لدينا فرصة لنكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وعلينا محاولة الوصول لهدفنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

سوروكا: اصابة طبيب بكورونا وحجر 31 شخصا من الطاقم