أخبارNews & Politics

مجموعة وردات عكا النسائية تشارك بورشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجموعة وردات عكا النسائية تشارك بورشة الضحك العلاجي

تهدف هذه الورشة إلى التحرر من الطاقات السلبية المتعبة والضغوطات اليومية والتخلص منها


شاركتْ مجموعة النساء "وردات عكا" التابعة للمراكز الجماهيرية- اسوار عكا في ورشة "الضحك العلاجي" مع مدربة التنمية البشرية المتألقة سناء فارس، تحت إشراف مركزة التطوير الجماهيري السيدة هبة شافعي- حاج.


وتهدف هذه الورشة إلى التحرر من الطاقات السلبية المتعبة والضغوطات اليومية والتخلص منها، ولشحن الإنسان بطاقات إيجابية مليئة بالمحبة والحماس والفرح، كما وتساهم في خلق تواصل بين الروح والجسد.
وبدورها تحدثت المعالجة سناء فارس عن الورشة التي قدمتها وعن فوائد الضحك، الذي يقوي جهاز المناعة في الجسم الإنسان ويساعد على التفاؤل والتفكير الإيجابي، ويخلق جو من الألفة والقرب ويخفف من الضغط والألم ويرفع من المعنويات ويحسن المزاج ويقلل الغضب.
وعبرّت مجموعة النساء المشاركات عن الوقت الممتع الذي كان عبارة عن ساعة ونصف من الفرح والضحك بلا توقف، التي حررن خلالها كل الضغوطات اليومية والتعب، وملأن مكانه طاقات ايجابية وتفاؤل.
يذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن برامج المراكز الجماهيرية- أسوار عكا بمناسبة شهر المرأة - شهر آذار - وتطوير مجموعة النساء "وردات عكا" على مدار السنة التي تسعى بشكل خاص لإدخال البهجة والفرح لقلوب النساء وتطويرهن.
وفي نهاية الورشة شكرت السيدة هبة شافعي- حاج والنساء المشاركات المدربة سناء فارس على الورشة الرائعة التي قدمتها بشكل تطوعي، هدفه إسعاد النساء والترفيه عنهن.

إقرا ايضا في هذا السياق: