فنانين

رحيق سليمان تمثل الفرينج النصراوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة رحيق سليمان تمثل الفرينج النصراوي في مهرجان مسرح البلي باك القطري

شاركت الفنانة الممثلة رحيق الحاج يحيى- سليمان، في المهرجان السنوي القطري لمسرح البلي باك


وصل إلى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "شاركت الفنانة الممثلة رحيق الحاج يحيى- سليمان، في المهرجان السنوي القطري لمسرح "البلي باك"، ممثلة ل "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة "، علما انها واحدة من اعضاء فريق البلي باك التابع له".

وأضاف البيان: "أقيم المهرجان قبل يومين في مدينة حولون. تحت عنوان "منصة للأصوات الصامتة- قصص من اقصى الى اقصى"، وشاركت فيه فرق بلي باك من مختلف انحاء البلاد".
وتابع البيان: "تمحور العرض العام الذي شاركت فيه الممثلة رحيق يحيى الحاج- سليمان"، حول الأسماء وتأثيرها على شخصيات حامليها. وعلاقتها بالقوة الداخلية التي تمنع الأسماء احيانا من الخروج الى فضاءاتها المنشودة، وتطرق العرض، اضافة الى هذا، الى فحص طرائق مختلفة لاخراج الاصوات الطامحة للتعبير عن نفسها واخذ مكانها ومكانتها الخاصين بها..
يشار ان مسرح البلي باك الارتجالي، يلقى اهتماما متزايدا في العالم اجمع، وان المهرجان الذي يدور حوله الحديث سنوي، وسبق لمسرح الفرينج النصراوي وشارك فيه خلال سنوات ماضية. علما ان فريق البلي باك النصراوي هو العربي الوحيد من نوعه، في البلاد والمنطقة، وقد قدم ويقدم عروضه في جميع انحاء البلاد، وتلقى هذه العروض اقبالا متزايدا.. لما تعود به من فائدة ومتعة على منظميها ومشاهديها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

هرتسليا: تعرّض سيّدة للغرق وحالتها حرجة