جامعات / مدارسStudents

انجازات متميّزة لطلاب القفزة التكنولوجية في المانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انجازات متميّزة لطلاب القفزة التكنولوجية في المانيا

مدير المدرسة الأستاذ غزال عون الله عبّر عن بهجته وتقديره لهذا الانجاز المشّرف والبرنامج الهامّ الّذي فتح أمام الطلاب آفاقًا واسعة للعمل والتَّعليم بالمستقبل


وصل غلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة القفزة التّكنولوجيّة عَمال النَّاصرة، جاء فيه: "عاد الى البلاد مؤخرًا أربعة طلاَّب من فرع الطّهي، من مدرسة القفزة التّكنولوجيّة عَمال النَّاصرة بعد ان شاركوا في الأُولمبيادة العالميّة لفنّ الطّهي والّتي أقيمت في مدينة شتوتغارت الألمانيَّة، وكانت هذه المشاركة ضِمن وفد من خمس مدارس يمثِّل وزارة العمل بالتَّعاون مع وزارة المعارف الفدراليّة الألمانيّة. هذا وقد التقى الوفد مع ممثِّلة من وزارة المعارف الألمانيَّة، التي قدّمت شرحًا وافيًا عن برنامج الزّيارة وأهدافه، وعن التّعليم الثّانوي في ألمانيا، وعن الاهتمام بالفروع المهنيَّة، ومنها فرع فنّ الطّهي".

وأضاف البيان: "وكان للطلاّب لقاء متميِّز مع أشهر طُهاة العالم الذين يمثّلون وفود بلادهم ضمن الأولمبيادة العالميّة لفنّ الطّهي، ومنهم الشّيف الألماني العالمي ستيفان ويهلفيل، مدير كليّة فنّ الطّهي في مدينة هامبورغ ورئيس منظّمة الطُهاة العالميّة سابقاً، وبعد المشاركة في الاولمبيادة انتقل الطّلاّب الى مدينة هامبورغ لتعلّم دورات استكمال بمجال الطهي، الحلويات والمعجّنات".

وأردف البيان: "هذا، وقد تألّق طلاب المدرسة والشيف عمري وحصدوا المراتب المتقدمة والمشرفة ، حيث حصل الطالب عبد الله علاء الدين على المرتبة الاولى، المرتبة الثانية كانت من نصيب الطالب عمر علي موسى اما المرتبة الثالثة فقد تقاسمها كل من الطالبين أحمد سعدي و مالك مصالحة، اما الشيف عمري فقد حصل على شهادة الشيف المتميز".

واختتم البيان: "مدير المدرسة الأستاذ غزال عون الله، عبّر عن بهجته وتقديره لهذا الانجاز المشّرف والبرنامج الهامّ الّذي فتح أمام الطلاب آفاقًا واسعة للعمل والتَّعليم بالمستقبل. يذكر أنّ الطلاب العائدين حصلوا على عروض للعمل في اشهر الفنادق في هامبورج بعد إنهاء الصف الثاني عشر وكذك على شهادات يوروباس للاقامة في دول الاتحاد الأوروبي".

إقرا ايضا في هذا السياق: