رياضة وشبابSports

مكابي بيتح تكفا يطيح ببيتار القدس من مسابقة كأس الدولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مفاجأة.. مكابي بيتح تكفا يطيح ببيتار القدس من مسابقة كأس الدولة

أطاح متصدر لائحة دوري الدرجة الممتازة فريق مكابي بيتح تكفا بفريق بيتار القدس، من قمة دوري الدرجة العليا من مسابقة كأس الدولة، حيث تغلب عليه في مرحلة ربع النهائي (5-3) بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل

 


أطاح متصدر لائحة دوري الدرجة الممتازة فريق مكابي بيتح تكفا بفريق بيتار القدس، من قمة دوري الدرجة العليا من مسابقة كأس الدولة، حيث تغلب عليه في مرحلة ربع النهائي (5-3) بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل منهما، بحضور 2800 متفرج على استاد تيدي في القدس.

 وتبددت محاولات فريق القدس، بقيادة المدرب روني ليفي والمدير الفني يوسي بنيون، التأهل للعب في تصفيات البطولة الأوروبية، عبر الظفر بكأس الدولة، وتبقى له حجز المرتبة الثالثة. أما الفريق الملبسي، بقيادة المدرب جاي لوزون، فيسير بخطى ثابتة للعودة إلى دوري الأضواء، وسط اعتماده على قدرات متوسط الميدان محمد صرصور، ابن كفر قاسم. وقد سجل اللاعب دانييل فيلشير هدف السبق لبيتح تكفا في الدقيقة الثالثة والأربعين، قبل أن يعادله حنان ممان في الدقيقة السبعين. ولجأ الطرفان الى الوقت الاضافي، وفيه أبعد متوسط الميدان أوفير كرياف من صفوف القدس، الى أن وقعت المفاجأة في الركلات الترجيحية.

كلمات دلالية
مصرع شاب غرقا في أحد شواطئ تل أبيب