أخبارNews & Politics

7 إصابات بفيروس كورونا في بيت لحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن 7 إصابات بفيروس كورونا في بيت لحم


أعلنت وزيرة الصحة د. مي كيله، مساء الخميس، رسميًا عن تسجيل 7 اصابات بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم. وأوضحت الوزيرة الفلسطيني خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر محافظة بيت لحم أنّ الطواقم الطبية بحثت عن اسماء جميع من تعاملوا مع المصابين وستضع خطة شاملة للتعامل مع الوضع في مدينة بيت لحم.

بيت لحم اليوم

وأشارت الوزيرة كيله إلى أنّه تم ارسال عينات لـ 20 شخصا مشتبه باصابتهم الى مستشفى "تل هشومير" الإسرائيلي وتأكد اصابة 7 اشخاص منهم.
وكانت وكالة معا الفلسطينية قد كشفت صباح اليوم عن تسجيل بيت لحم لعدد من الاصابات بفيروس كورونا، اعقب ذلك اعلان وزارة الصحة عن مجموعة توصيات شملت تحويل مركز الادمان في محافظة بيت لحم الى مكان للفرز واستقبال الحالات المرضية واستقبال الحالات المرضية المصابة بفيروس كورونا. كما قررت تفعيل خطة الطوارئ في محافظتي بيت لحم واريحا وعليه يتم اغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز التدريب في محافظة بيت لحم لمدة 14 يوما. كما تم اغلاق كافة المساجد والكنائس في محافظة بيت لحم لمدة 14 يوما ووقف كافة الفعاليات والندوات والمؤتمرات والنشاطات الاجتماعية والرياضية ايضا.
وطالبت بوقف استقبال المجموعات السياحية وإلغاء الحجوزات الفندقية للسياح القادمين إلى فلسطين، وتفعيل خطة طوارئ في محافظتي بيت لحم وأريحا والأغوار، وإغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز التدريب في المحافظة لمدة 14 يوما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا بيت لحم