الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

بلدية أم الفحم تطمئن الأهالي بعدم وجود أية حالة مرضية بالكورونا والموظف غير مصاب

أمير علي بويرات
نُشر: 05/03/20 12:58,  حُتلن: 14:20

بلدية أم الفحم: 

هناك نشر لأخبار خاطئة ومغلوطة وغير صحيحة حول إصابة موظف من بلدية أم الفحم بهذا المرض، نؤكد أن هذا الموظف غير مصاب بتاتاً ولا تظهر عليه أعراض او علامات الإصابة بهذا المرض

تتوجه لأهلنا الكرام بعدم تداول مثل هذه الأخبار والإشاعات غير المؤكدة، وغير الصحيحة وغير الموثوقة خاصة أن هذه الاشاعات تسبب الهلع والخوف وحالة الإرباك

أكدت بلدية أم الفحم، للمواطنين في بيان لها جاء فيه: "بلدية أم الفحم، تؤكد أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أية حالة مرضية مصابة بالكورونا، وهناك نشر لأخبار خاطئة ومغلوطة وغير صحيحة حول إصابة موظف من بلدية أم الفحم بهذا المرض".

وأضاف بيان البلدية: "نؤكد أن هذا الموظف غير مصاب بتاتاً ولا تظهر عليه أعراض او علامات الإصابة بهذا المرض. وكل ما في الأمر أن هذا الموظف عاد قبل يومين من سفر في إسبانيا، وحسب تعليمات وإرشادات وتوجيهات وزارة الصحة من مساء أمس، فإن كل من عاد من اسبانيا عليه الدخول للحجر الصحي لمدة أربعة عشر يوماً احتياطاً وتحرزاً ليس أكثر".

ووجهت البلدية:" تتوجه لأهلنا الكرام بعدم تداول مثل هذه الأخبار والإشاعات غير المؤكدة، وغير الصحيحة وغير الموثوقة. خاصة أن هذه الاشاعات تسبب الهلع والخوف وحالة الإرباك، ورجاؤنا متابعة البيانات الرسمية الصادرة فقط عن وزارة الصحة او بلدية ام الفحم".

مقالات متعلقة