السلطات المحلية

الطيبة: دخول طالب للحجر الصحي بعد عودته من الخارج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الطيبة: دخول طالب للحجر الصحي بعد عودته من خارج البلاد ونعمل بحسب تعليمات وزارة الصحة

المحامي شعاع منصور مصاروة- رئيس بلدية الطيبة:

الطالب موجود في الحجر الصحي، وقد تمت الإجراءات وفق تعليمات وزارة الصحة ولا حاجة لأي قلق

نؤكد بأنّ الأمور كما يجب وسنواصل العمل على هذا الحال حتى يتم القضاء على الفايروس

بلدية الطيبة:

نرجو عدم التعاطي مع الإشاعات أو أي معلومة ليست من المصادر المذكورة تقود بنهاية المطاف إلى حالة من التخبط والبلبلة والهلع. نرجو السلامة للجميع


تلقى موقع العرب وصحيفة "كل العرب" اتصالات عديدة من سكان مدينة الطيبة تسأل اصحابها حول طالب في إحدى مدارس الطيبة تم نقله للحجر الصحي.

المحامي شعاع منصور مصاروة- رئيس بلدية الطيبة 

توجهنا لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، قال: "الطالب موجود في الحجر الصحي، وقد تمت الإجراءات وفق تعليمات وزارة الصحة ولا حاجة لأي قلق. البلدية تتابع هذا الموضوع بمهنية وجدية وعلى تواصل مستمر مع كافة الجهات كي نحتلن الجميع بأي تعليمات جديدة، ونؤكد بأنّ الأمور كما يجب وسنواصل العمل على هذا الحال حتى يتم القضاء على الفايروس".

بلدية الطيبة: نرجو التعاطي مع مصادر المعلومات الرسمية والموثوقة فقط
وجاء في بيان بلدية الطيبة، وصلت عنه نسخة إلى موقع كل العرب: "حفاظا على دقة المعلومة الرسمية والموثوقة ومنعا لإثارة الهلع والبلبلة في صفوف المواطنين، نرجو من جمهور المواطنين جميعًا دون إستثناء تلقي المعلومة فقط من المصادر الرسمية المخولة والموثوقة كالبلدية ووزارة الداخلية ووزارة التعليم ووزارة الصحة المسؤولة الأولى والأخيرة عن تشخيص الحالات المرضية والإعلان عنها. لهذا نرجو عدم التعاطي مع الإشاعات أو أي معلومة ليست من المصادر المذكورة تقود بنهاية المطاف إلى حالة من التخبط والبلبلة والهلع. نرجو السلامة للجميع".

إقرا ايضا في هذا السياق: