الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

هلع كورونا

مجلس شقيب السلام يُلزم المدارس ورياض الأطفال بإلغاء الرحلات لأكثر من 3500 طالب/ة

ياسر العقبي
نُشر: 05/03/20 11:45,  حُتلن: 13:32

محمد الجرجاوي- مدير قسم التربية والتعليم في المجلس:

بعد أن تأكد أن فيروس الكورونا قد انتشر في بعض المناطق في البلاد، وذلك في تزايد دائم، وللمحافظة على أطفالنا وأولادنا، أطلب عدم الخروج في رحلات مدرسية

مصلح أبو كفيف رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في بلدة شقيب السلام:

هذا الإلزام جاء بعد جلسة جمعت لجنة الآباء بالمجلس، حيث رأينا أن الأصل هو درهم وقاية خير من قنطار علاج، وبالتالي نحن نريد السلامة لأولادنا وللجميع

ألزم مجلس شقيب السلام المحلي، بالتنسيق مع لجنة أولياء أمور الطلاب، كافة مدراء المدارس ومديرات رياض الأطفال بإلغاء الرحلات المدرسية والتي تشمل أكثر من 3500 طالب وطالبة.

منظر عام لبلدة شقيب السلام في النقب

وجاء في بيان عممه مدير قسم التربية والتعليم في المجلس، محمد الجرجاوي، على كافة المدارس ورياض الأطفال، ووصلت نسخة عنه إلى مراسل "كل العرب": "بعد أن تأكد أن فيروس الكورونا قد انتشر في بعض المناطق في البلاد، وذلك في تزايد دائم، وللمحافظة على أطفالنا وأولادنا، أطلب عدم الخروج في رحلات مدرسية حتى نتأكد من خلو المناطق من الفيروس. نسأل الله السلامة للجميع".

وسيتم العمل بهذا التعميم ابتداء من يوم الأحد القادم، علما أن بعض الرحلات المدرسية خرجت صباح اليوم من البلدة.
وقال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في بلدة شقيب السلام، مصلح أبو كفيف، لمراسل "كل العرب": "هذا الإلزام جاء بعد جلسة جمعت لجنة الآباء بالمجلس، حيث رأينا أن الأصل هو درهم وقاية خير من قنطار علاج، وبالتالي نحن نريد السلامة لأولادنا وللجميع، ومن هذا المنطلق تمّ إصدار الأوامر ابتداء من اليوم، لا يشمل من خرج في رحلة مدرسية. نأمل أن لا يطول هذا التعميم".

مقالات متعلقة