أخبارNews & Politics

لجنة الوفاق الوطني: تحية إكبار وإجلال لأبناء شعبنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
15

تل ابيب
غائم جزئي
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غبار 
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة الوفاق الوطني: تحية إكبار وإجلال لأبناء شعبنا لدعمهم القائمة المشتركة والتفافهم حولها

ما أنجزته القائمة المشتركة في الإنتخابات الأخيرة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس، ولم يكن لهذا الإنجاز أن يحصل لولا الإلتفاف الجماهيري حول القائمة المشتركة ومرشحيها والذي طهر بابهى مظاهره وتجلياته.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن لجنة الوفاق الوطني، جاء فيه: "ما أنجزته القائمة المشتركة في الإنتخابات الأخيرة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس، ولم يكن لهذا الإنجاز أن يحصل لولا الإلتفاف الجماهيري حول القائمة المشتركة ومرشحيها والذي طهر بابهى مظاهره وتجلياته".
واضاف البيان: "ما من شك أن ثقة الجماهير هذه هي ثقة غالية ومسؤولية كبيرة نتوقع من الاخوة النواب والنائبات ان يستثمروها في كل ما يخدم مصالحنا ويثبت ويقوي وجودنا ويصنع منا قوة مؤثرة ذات قوة وكيان لا يمكن تجاهلهما".
وأردف البيان: "واضح لنا أن اليوم الذي سبق ال انتخابات ليس كاليوم الذي تلاها، وأن الإجابة عن التحديات التي تمخضت عنها يجب أن تصطبغ بالحكمة والعقلانية والتروي والتخطيط السليم الهادف أولًا وأخبرا خدمة مصالح الجماهير التي اولت المشتركة هذه الثقة الجارفة. وتنتهز لجنة الوفاق الوطني هذه الفرصة لتحيي جماهير الناخبين وكل من عمل على تحقيق هذا الإنجاز من نواب ومرشحي الاحزاب ونشطائها والقائمين على الحملة الانتخابية تنظيميا واعلاميا والمدير الاستراتيجي لها والمستشارين وكوادر الحقل وكل من سعى وساعد وآزر لتحقيق هذا المنجز الهام. كلنا أمل أن تبقى الجماهير على دعمها وان يسير مشروع القائمة المشتركة قدما مشروعا وحدويا نهضويا يحقق الأماني ويأتي بالمنجزات" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 10 عاملات بالمستشفيات من جسر الزرقاء بكورونا