أخبارNews & Politics

إتهام شاب من شفاعمرو بالقيادة بتهور وبدون رخصة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق بالفيديو|إتهام شاب (38 عامًا) من شفاعمرو بالقيادة بتهور وبدون رخصة

الفيديو- تصوير: الشرطة 


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قبل عدة أيام، وخلال ساعات المساء، في مدينة شفاعمرو ، وخلال نشاط للشرطة هناك، لاحظوا بسائق سيارة يقود سيارته بصورة متهورة على شارع بالمدينة، وتم الإيعاز له بالتوقف، إلا أنه لم ينصاع للأوامر وبدأ بالهرب من المكان بسرعة فائقة، والتي لليست مناسبة لقوانين الشارع هناك، مع تشكيل الخطر على حياة الآخرين وعلى نفسه. وفي مرحلة ما، وصل المتهم (38 عامًا) من سكان شفاعمرو، وصل إلى طريق مسدودة من دون مخرج، وهناك تم اعتقاله على يد قوات الشرطة" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "وفقا للتحقيقات الأولية، والتي قامت بها الشرطة، تبين أنّ السائق لا يملك رخصة قيادة أبدًا. تم إعتقاله وتم التحقيق معه، ومددت المحكمة فترة إعتقاله حتى اليوم، وفقا لطلب الشرطة". 

وأردف البيان: "وفي نهاية التحقيقات، وبعد جمع كل الأدلة والحيثيات على يد قوات الشرطة، تم تحويلها لمكتب المدعي العام للشرطة، حيث تم اليوم الخميس، تقديم لائحة إتهام ضد المتهم وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، في المحكمة في عكا" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وتنسب لائحة الإتهام للمتهم، التهم التالية: تشكيل الخطر بظروف خطيرة خلال القيادة بدون رخصة، عدم الإنصياع لأوامر الشرطة، وقد تصل عقوبة المخالفات التي ارتكبها الى عامين من السجن الفعلي" بحسب البيان..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو