رياضة وشبابSports

ماكمانمان ينصح محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ماكمانمان ينصح محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول وعدم الرحيل الى ريال مدريد

 


يرى ستيف ماكمانمان، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، أن محمد صلاح سيرفض أي فرصة للرحيل عن الريدز من أجل الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال ماكمانمان في عموده الخاص بموقع "HorseRacing.net" بحسب ما نقل موقع "teamtalk": "أرى أن مستقبله في ليفربول، بالنظر إلى الهالة التي تحيط بريال مدريد وبرشلونة، واللذان ترتبط أسماء اللاعبين بهم كونهما الناديان الأفضل في العالم سابقًا، أرى بأن أفضل الفرق في العالم الآن تتواجد في البريميرليج".
وأضاف: "منذ 4 أو 5 سنوات كان الكل يتحدث عن ريال مدريد، كونهم يفوزون بالألقاب، كانوا إلى جانب برشلونة يتوجون بلقب دوري أبطال أوروبا العام بعد الآخر".وتابع: "أفضل الأندية في أوروبا حاليًا في إنجلترا، وبالتالي لا أتفهم فرضية الحاجة للانتقال إلى الدوري الإسباني، في حال لم يتعاقد ريال مدريد مع 4 أو 5 لاعبين في المستقبل القريب، فسيلعب في الظل خلف أندية الدوري الإنجليزي".
وواصل: "الأمر يتعلق ببرشلونة أيضًا، فميسي سيعتزل بعد سنوات قليلة، وسيفقد ريال مدريد كل من سيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريم بنزيما، فجميعهم في الثلاثينيات من عمرهم، وستكون هناك مرحلة انتقالية سيمر بها الدوري الإسباني".
وأتم: "نرى تراجع أندية القمة في إسبانيا قبل تلك الفترة الانتقالية، وفي رأيي، سينتمي مستقبل نجوم كرة القدم إلى إنجلترا".

كلمات دلالية