أخبارNews & Politics

باقة الغربية: مشروع صلاة الفجر ابناء وآباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غائم جزئي
18

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة الغربية: مشروع صلاة الفجر ابناء وآباء

مبادرة مباركة وتجمع بطيّاتها بشائر الخير والاصلاح المجتمعي من خلال مشروع طيّب ومبارك يدعى مشروع صلاة الفجر، أبناء وآباء.


وصل بيان صادر عن المشروع ابناء واباء، وجاء فيه:" مبادرة مباركة وتجمع بطيّاتها بشائر الخير والاصلاح المجتمعي من خلال مشروع طيّب ومبارك يدعى مشروع ( صلاة الفجر، أبناء وآباء).هذا المشروع الخيّر والمنير انطلق من رحاب مدينة باقة الغربية ويشرف عليه اخوة افاضل كرام يبتغون الأجر من عند الله تعالى كخطوة لصناعة جيل طيب به الصلاح والنضارة".

اضاف البيان:" انطلق المشروع من فجر 21.2.2020 لمدة شهر بحيث يلتزم الأهالي مع ابنائهم لصلاة الفجر جماعة بالمساجد. رحّب الاهالي بالفكرة وسرعان ما وصل العدد المشارك لأكثر من مئة طفل وأب وكانت احيانا مشاركة للعائلة جميعها. حقًا انه لمشروع ومبادرة مباركة وتبعث الطمأنينة بالنفوس مبشرة بالخير والصلاح لمجتمعنا".

وتابع البيان:" كانت جولة لمعظم مساجد ومصلّيات مدينة باقة الغربية وقام أئمة المساجد باستقبالهم بأروع تعابير وكلمات التشجيع والدعم المعنوي مع بعض الهدايا الرمزية كتشجيع للأبناء للثبات والمداومة على الصلاة.وبحديثنا مع القائمين على المشروع، عبّر المشرف والمبادر للفكرة عن مدى سعادته بالنجاح الكبير والمبارك للمشروع والترحاب الواسع من الاهالي وخاصة اهل الخير والعطاء اللامحدود والمتواصل من الاهالي بباقة دعما وسندا للمبادرة.
من هنا نبني جيلا طيبا وبعيدا عن العنف، جيلا يعي معنى الاخلاق الكريمة والسلوك الحسن، نزرع قيم الانتماء والعطاء. أخيرا نتمنى التوفيق لهذه المبادرة والثبات عليها وان يحذو الآخرون بنفس الخطى وأكثر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: توزيع طرود تعقيم للعائلات المتعففة