أخبارNews & Politics

تل ابيب: ضبط أسلحة ومخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تل ابيب: ضبط مئات الأسلحة وكميات من المخدرات

الشرطة بما فيها افراد حرس الحدود تداهم شقة سكنية في جنوب مدينة تل ابيب وتضبط 42 كغم من المواد المشتبهة.


وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"داهمت الشرطة بما فيها افراد حرس الحدود شقة سكنية في جنوب مدينة تل ابيب، وضبطت 42 كغم من المواد المشتبهة كانها مخدرات خطرة من نوع القنب الهندي الكنابيس ومئات قطع لأسلحة غير قانونية."

واضاف البيان:" خلال دورية لافراد حرس الحدود التي عقدت يوم امس في طرقات جنوب مدينة تل ابيب لاحظ افراد الشرطة رائحة قوية لمواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع القنب الهندب الكنابيس، هذا وتعقب افراد الشرطة مصدر الرائحة حتى وصلوا الى شقة سكنية في المدينة. مع وصول افراد الشرطة الى الشقة لاحظوا وجود مشتبه على سطح البناية حيث حاول الهروب عندما لاحظ وجود افراد الشرطة ومع الانتهاء من مطاردة على الاقدام القي القبض عليه".

وتابع البيان:" مع دخول افراد الشرطة الى الشقة ضبطوا مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع القنب الهندي الكنابيس بوزن 42 كيلو غرام في مرحلة متقدمة من التصنيع ومجهزة للبيع. هذا واجرى افراد الشرطة تفتيش داخل الشقة وتم ضبط المئات من القطع لاسلحة غير قانونية بما فيها 278 امشاط ذخيرة من انواع مختلفة و17 ناظور للاسلحة و5 مجسدات اسلحة والعشرات من القطع المختلفة لاسلحة غير قانونية مخبأة داخل مخزن".

واختتم البيان:" تمت مصادرة الاسلحة التي ضبطت وتم جمع ادله وبينات من المكان هذا وتم توقيف المشتبه 40 عام من مدينة تل ابيب واحالته الى التحقيق. يعتبر هذا نشاط المبادر به الذي إبتدأ بفضل يقظة افراد الشرطة وكفاءتهم المهنية وانتهى بضبط مواد مشتبهة كمخدرات خطرة تقدر قيمتها بمئات الآلاف من الشواقل والعديد من الأسلحة غير القانونية ، حيث تحقق الشرطة في كيفية وصولها الى مخزن في الشقة السكنية". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبه بإطلاق نار على دورية شرطة في الطيرة