جامعات / مدارسStudents

إنطلاق دوري كرة القدم في المدارس الثانوية التكنولوجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إنطلاق دوري كرة القدم في المدارس الثانوية التكنولوجية التابعة لكلية سخنين القُطْرية

ضمن البرامج اللامنهجية وتشجيع الرياضة لدى الطلاب وتنمية موهبة كرة القدم عند الطلاب في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان وباقي المدارس، وبمبادرة كلية سخنين القُطْرية تم إفتتاح دوري كرة القدم لهذا العام في المدارس التابعة لكلية سخنين

ضمن البرامج اللامنهجية وتشجيع الرياضة لدى الطلاب وتنمية موهبة كرة القدم عند الطلاب في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان وباقي المدارس، وبمبادرة كلية سخنين القُطْرية تم إفتتاح دوري كرة القدم لهذا العام في المدارس التابعة لكلية سخنين من بلدات مختلفة.

بحضور مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي ومندوبين من المعلمين، والأستاذ والمدرب الرياضي رومان شبلي وجمهور من طلاب المدرسة، إستضافت المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان اليوم، على ملعب العشب الإصطناعي في طرعان في الحي الشرقي،المبارتين المقررتين وفق برنامج الدوري، مع فريق طلاب مدرسة إكسال وفريق طلاب أم الفحم، حيث جرت مبارتين متتاليتين لعب في كلتا المبارتين فريق طلاب المدرسة التكنولوجية طرعان، وتم تسجيل فوزين للفريق في يومٍ واحد.

في المباراة الأولى لعب فريق طلاب طرعان مع فريق طلاب مدرسة إكسال التكنولوجية وإنتهت المباراة بالنتيجة 0-10 لصالح طلاب مدرسة طرعان، وفي المباراة الثانية لعب فريق طلاب طرعان مع فريق طلاب مدرسة أم الفحم وإنتهت المباراة بنتيجة 3-8 أيضاً لصالح فريق طلاب المدرسة التكنولوجية طرعان.

وتميزت كلتا المبارتين بأجواء رياضية عالية المستوى من قِبَل اللاعبين، وتحلّت الفرق الثلاثة بأجواء التسامح والروح الرياضية.
وعبر جميع اللاعبين عن إستمتاعهم سعادتهم لهذا اللقاء.

ومع نهاية المباريات دعا مدير المدرسة الأستاذ علي عدوي الجميع لوجبة غداء، وشكر المعلمين المندوبين من البلدات إكسال وأم الفحم على حضورهم اللقاء، ومعلمي المدرسة الاستاذين خالد زيدان وأكرم دلاشة وأستاذ الرياضة رومان شبلي على تدريب الطلاب وتنظيم مباريات الدوري، وأيضاً الطلاب على أدائهم الرائع والجميل.
وتقدم بشكره أيضاً لكلية سخنين على دعم هذا المشروع الرياضي في المدارس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلية سخنين
خبير وبائيات إيطالي: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا