أخبارNews & Politics

المؤسسة للأمان والصحة المهنية تعمل على إرشاد العمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المؤسسة للأمان والصحة المهنية تعمل على إرشاد العمال الفلسطينيين في اسرائيل

على خلفية الحوادث المميتة المرتبطة بالعمل في صناعة البناء، وصل المؤسسة للامان والصحة المهنية إلى معبر حشمونائيم المتواجد ما بين مدينتي موديعين عيليت والقرى الفلسطينية المحيطة برام الله

الدكتور أورانيت راز مديرة المؤسسة للأمان والصحة:

يمر الآلاف من عمال البناء في الأراضي المحتلة كل صباح في الممرات للعمل في مواقع البناء في إسرائيل، ويتعرضون بنفس القدر لأوجه القصور في السلامة الموجودة في العديد من مواقع البناء في إسرائيل

نحن بحاجة إلى التأكد من عودتهم إلى منازلهم بصحة جيدة وسليمة


على خلفية الحوادث المميتة المرتبطة بالعمل في صناعة البناء، وصل المؤسسة للامان والصحة المهنية إلى معبر حشمونائيم المتواجد ما بين مدينتي موديعين عيليت والقرى الفلسطينية المحيطة برام الله ، وقدموا تدريباً في مجال السلامة لعمال البناء الذين شقوا طريقهم من موقع البناء الإسرائيلي.


في هذا المعبر ، يعمل حوالي 6500 عامل فلسطيني يوميًا في إسرائيل. تم هذا النشاط كجزء من تعاون غير عادي بدأ مؤخرًا بين المؤسسة للامان والصحة المهنية ووحدة تنسيق العمليات في جيش الدفاع الإسرائيلي برئاسة اللواء كميل أبو ركن.
في هذا السياق ، يصل المدربون الناطقون باللغة العربية إلى الحدود الغربية بين إسرائيل و السلطة الفلسطينية ، ومجهزون بمواد تعليمية باللغة العربية. تم تصوير هذه الأنشطة من قبل منسق العمليات في المنطقة من أجل إنتاج أشرطة فيديو للتدريب على العمل الآمن ، والتي سيتم توزيعها على وسائل الإعلام الفلسطينية والشبكات الاجتماعية.
مديرة المؤسسة للأمان والصحة ، الدكتور أورانيت راز: "يمر الآلاف من عمال البناء في الأراضي المحتلة كل صباح في الممرات للعمل في مواقع البناء في إسرائيل، ويتعرضون بنفس القدر لأوجه القصور في السلامة الموجودة في العديد من مواقع البناء في إسرائيل. نحن بحاجة إلى التأكد من عودتهم إلى منازلهم بصحة جيدة وسليمة".
ع.ع.

كلمات دلالية
سابقة: وزير إسرائيلي يطلب مديرين عامين!