جامعات / مدارسStudents

مشاركة ابتدائية عرعرة النقب بتمرين الجبهة الداخلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية عرعرة النقب تشارك في تمرين الجبهة الداخلية

شكر الأستاذ جهاد الطلقات المعلمة فاطمة ريان مركزة الأمان في المدرسة، والأستاذ عمري أبو جامع مركز الحذر على تهيئة التمثيل في سقوط الصواريخ والبالونات، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب ، جاء فيه: "شاركت مدرسة السلام الابتدائية عرعرة النقب، اليوم الثلاثاء في تمرين الجبهة الداخلية، حيث تضمن التمرين، سقوط صاروخ في ساحة المدرسة، وسقوط بالونات متفجرة، وعلاج لحادث كثير المصابين".


وأضاف البيان: "وقد استمع الطلاب الى شرح مفصل عن كيفية التصرف في حالات الخطر، وخاصة سقوط الصواريخ، او بالونات مشبوهة، كما تدرب طاقم الهيئة التدريسية على اخراج مصابين من داخل الصفوف، وتقديم الإسعافات الأولية لهم.
وتجدر الإشارة الى مشاركة ممثلين عن الجبهة الداخلية في التمرين، منهم روعي عشور ضابط ادراة في الجبهة الداخلية، وكذلك سيارة إطفاء وإنقاذ".

واختتم البيان: "وقد شكر الأستاذ جهاد الطلقات المعلمة فاطمة ريان مركزة الأمان في المدرسة، والأستاذ عمري أبو جامع مركز الحذر على تهيئة التمثيل في سقوط الصواريخ والبالونات، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، كما شكر الهيئة التدريسية على التلاحم والتعاون في سبيل تقديم اقصى ما يمكن من جوانب معرفية لإكساب الطلاب في شتى المجالات".

إقرا ايضا في هذا السياق: